أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

متابعة ـ الصباح الجديد:

مع بداية عام 2015 تتنافس الافلام الجديدة من أجل حصد أكبر عدد من المشاهدين والمعجبين. اما أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع فهي
Hot Tub Time Machine 2 : فيلم كوميديا وخيال علمي أمريكي من إخراج ستيف بينك وتأليف جوش هيلد، يحكي الفيلم قصّة الأصدقاء بعد أربع سنين من اكتشافهم لآلة الزمن. وهو الآن في المركز العاشر محققا مجمل إيرادات بلغت 10.31 مليون دولار.
Still Alice : هو فيلم دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2014. فاز الفيلم بجائزتي جولدن جلوب 2014 و مرشح لجائزة بافتا 2015. وهو الآن في المركز التاسع محققا مجمل إيرادات بلغت 11.98 مليون دولار.
:The DUFFهوَ فيلم كوميدي أمريكي من إخراج آري ساندل وتأليف جوش كاغان. الفيلمُ مبنيّ على كتابٍ يحمل نفس الاسم من تأليف كودي كيبلنغر ويحكي نفسَ المُشكلة التي واجهت الكاتبة حيثُ تدور أحداثه في قالب كوميدي حول فتاة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية. وقد حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 19.77 مليون دولار، في ثاني أسابيعه في السينما الأمريكية.
:American Sniper فيلم القناص الأمريكي: تراجع فيلم (القناص الأمريكي) إلى المركز السابع هذا الأسبوع، بعد أن كان مسيطراً على شباك التذاكر في الأسابيع الماضية. وصلت إيراداته إلى 7.39 مليون دولار هذا الأسبوع(العاشر).
:McFarland, USA هو فيلم درامي رياضي أمريكي من إخراج نيكي كارو وإنتاج أفلام والت ديزني مَبنيٌّ على قَصةٍ حقيقيّة في عام 1987 لمجموعةِ طُلّاب في ثانويّة مكفارلاند. وصل إلى المركز السادس محققا مجمل إيرادات 22.02 مليون دولار.
:The Lazarus Effect هو فيلم رعبٍ أمريكي يحكي عن فريق من العلماء الطموحين وجدوا طريقة لعلاج الأموات باستخدام مصل اسمه (لازاروس)، بعد عدة تجارب ناجحة على الحيوانات. هو الآن في أول أسابيعه في السينما، وقد حصل على المركز الخامس، بمجمل إيرادات وصلت إلى 10.20 مليون دولار.
:Fifty Shades of Grey هو فيلم رومانسي ودراماي أمريكي 2015 من إخراج سام تايلور جونسون وسيناريو كيلي مارسيل. فاقت إيراداته ال 93 مليون دولار. ولكنه تراجع في أسبوعه الثالث إلى المركز الرابع. وحصل على مجمل إيرادات بلغت 147.39 مليون دولار.
: Sponge Out of Water حافظ فيلم الإينيميشن (سبونج بوب) على موقعه بين الأفلام الثلاثة الأفضل في البوكس أوفيس في أسبوعه الرابع. واستطاع أن ينافس أقوى وأشرس أفلام الخيال العلمي والأكشن. ووصلت مجمل إيراداته إلى 139.94 مليون دولار.
:Kingsman: The Secret Service هو فيلم جاسوسية وحركة وكوميديا بريطاني-أمريكي، من إخراج ماثيو فون وسيناريو جين غلودمان وماثيو فون، والذي يحكي قصة عميل سري سابق يُطلب منه العودة مرة أخرى للعمل من أجل تدريب أحد العملاء السريين الجدد. نجح هذا الفيلم في ثالث أسابيعه البقاء ضمن أقوى الأفلام في البوكس أوفيس، استطاع أن يحقق مجمل ايرادات وصلت إلى 85.83 مليون دولار.
: Focus مفاجئة الأسبوع، وذلك بعد أن ضرب النجم ويل سميث بقوة هذه المرة، وعودته عن طريق فيلم (Focus) لاحتلال صدارة البوكس أوفيس في أسبوعه الأول. تدور أحداث الفيلم حول نصاب بالغ الاحتراف والذكاء، يتعرف على نصابة شابة؛ فيتورط معها في علاقة عاطفية، ويقوم بتعليمها أسرار المهنة، وتطلب منه الاشتراك في عملية كبرى. وقد حصل الفيلم على مجمل إيرادات بلغت 18.69 مليون دولار في أول أسبوع له في البوكس أوفيس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة