الأخبار العاجلة

أفلام البوكس أوفس.. تعرض في صالات بغداد

متابعة الصباح الجديد:

حقق فلم ( ( Ride Along 2 خلال الاسبوع الاول لعرضه في صالات السينما الاميركية ارباحا تجاوزت 39 مليون دولار، و ( ( Rid Along 2، هو فيلم كوميدي من بطولة ايس كيوب، كيفن هارت تدور احداثه حول شرطي يتعرض لمواقف طريفه اثناء عمله. كما حقق فيلم Star War) ( او (حرب النجوم ارباحا تجاوزت ال 30 مليون دولار في اسبوعه الثالث. اما فيلم (The Revenant) من بطولة ليوناردو دي كابريو فقد حقق ارباحا في صندوق التذاكر تجاوز ال 29 مليون دولار.
ومن الافلام التي حققت ارباحا مهمة هو فيلم (Daddy’s Home) من بطولة جون ستيبارد وبراد وتكر، ويتحدث عن مذيع راديو يحاول ان يكسب ود ابن زوجته ليناديه (بابا) لكن خططه تبوء بالفشل عندما يظهر والد الطفل الحقيقي ماريون، وكان فيلم (ببيت الوالد) قد حقق ارباحا قدرها 11 مليون دولار في اسوبع عرضه الثالث. كما جاء فيلم ) The Forest) في المرتبة الخامسة من حيث الارباح في صندوق التذاكر محققا 12 مليون خلال اسبوع عرضه الثاني، يليه فيلم ) The Renaut Movie)تي يجري فيها عرض فيلم الرسوم المتحركة الذي حقق ارباحا تزيد عن اربعة ملايين في عرضه للاسبوع الرابع.
يذكر ان جميع هذه الافلام يجري عرضها حاليا في صالات العرض في سينما مول المنصور و مول النخيل، وهي المرة الاولى التي يجري فيها عرض الافلام العالمية في صالات اميركا بالتزامن مع عرضها من على صـالات دور السينما في بغداد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة