الأخبار العاجلة

ما حقيقة اعتذار مايا دياب عن المشاركة في “أبو البنات”؟

الصباح الجديد – وكالات :
انتشرت مؤخراً أخبار تفيد بأن الفنانة اللبنانية مايا دياب عُرض عليها المشاركة في مسلسل “أبو البنات” الذي يخوض من خلاله الفنان المصري مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل إلا أنها قدمت اعتذارها عن المشاركة في العمل.
ووفقاً لموقع “البوابة نيوز”، فإن مصادر مقربة من الفنانة اللبنانية كشفت أن سبب رفضها المشاركة في بطولة المسلسل يرجع إلى اعتراضها على الأجر المقترح مع الشركة المنتجة، وهو ما جعل الشركة ترشح الفنانة الاستعراضية صافيناز لبطولة المسلسل بدلاً منها.
ومن المقرر أن يباشر مصطفى شعبان تصوير المسلسل بداية شباط المقبل، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، ولقاء الخميسي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهشام إسماعيل، وآخرون.
وكانت مايا دياب قد أثارت الجدل مؤخراً بعد إطلالاتها المثيرة في برنامج “ديو المشاهير”، حيث انتقد الجمهور ملابسها، مؤكدين أنها تجاوزت الخطوط الحمراء فيها خاصة بعد ارتدائها لثوب ذهبي يكشف الكثير من جسمها برغم ارتدائها “بلايزر” أسود فوقه لا يناسب الثوب على الإطلاق، وهو الأمر الذي فسره البعض بأن القناة التي تعرض البرنامج تدخلت حتى لا تظهر مايا بهذا الفستان .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة