معرض بغداد الدولي سيشهد انطلاق أول المعارض المتخصصة للعام 2016

بغداد – زينه قاسم:
اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية ان الاسبوع المقبل سيشهد انطلاق أول المعارض المتخصصة على أرض معرض بغداد الدولي.
أكد ذلك جاسم محمد العامري مدير عام الشركة في اثناء لقائه مختار ابو يوسف الوزير المفوض التجاري للجمهورية العربية المصرية في بغداد .
واضاف ان الهدف من أقامة هذه المعارض هو تهيئة بيئة مناسبة للعمل والاستثمار في العراق، إضافة الى انها تعد بوابة للاطلاع على آخر ما توصلت اليها التكنلوجيا الحديثة .
مشيراً ان المعارض المتخصصة لها دور كبير في النهوض بالنشاط المعرضي وما يمثله من دور فاعل ومؤثر للنهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي في البلد ,اضافة الى كونها أحد وسائل التواصل والمواكبة في عالمنا اليوم بما يتيح هذا النشاط من فرصة للاطلاع المباشر على احدث الابتكارات من المنتجات والخدمات واللقاء بمنتجي او مزودي تلك المنتجات والخدمات.
مبيناً ان عام 2016 سيشهد اقامة العديد من المعارض على ارض معرض بغداد منها معرض المنتوجات المصرية اضافة الى اقامة معارض في محافظتي البصرة وميسان واقليم كردستان.
من جانبه ابدى مختار ابو يوسف الوزير المفوض التجاري للجمهورية العربية المصرية رغبة بلاده المشاركة في اقامة المعارض المتخصصة في العراق من أجل تبادل الخبرات وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة