الجمعة والسبت.. ذهاب نصف نهائي بطولة كأس العراق

ست مباريات في الدرجة الأولى.. اليوم
بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم تحديد مواعيد مباراتي ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كاس العراق، فسيتواجه في الساعة الواحدة والنصف ظهراً فريقي الزوراء ونفط الجنوب في ملعب الصناعة يوم الجمعة المقبل 15 كانون الثاني الجاري، على ان يلعب في اليوم الذي يليه بملعب الجوية اهل الدار وضيوفهم فريق دهوك.
وسبق للزوراء ان فاز في لقاء الاياب بهدفين نظيفين على نفط الجنوب حملا امضاء لؤي صلاح وحسين علي ، في حين فاز دهوك باربعة اهداف لهدف على فريق الجوية، سجل للفريق الفائز احمد ابراهيم السوري احمد الدوني وخالد مشير من ركلة جزاء واحمد مأمون، وللجوية محمد حسن.
على صعيد اخر، ذكر عضو لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم صادق عبد الحسين ان الجولة السادسة لدوري اندية بغداد لفرق الدرجة الاولى ستنطلق اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء، وبين عبد الحسين ان جميع المباريات ستجرى في الساعة 2 ظهراً، حيث سيلعب اليوم ضمن المجموعة الاولى فريقا السكك وضيفه الكاظمية، في وقت يلتقي بملعب حيفا فريقا الدفاع المدني والعدالة، ويضيف المحمودية فريق الاسكان، في حين حصل فريق شباب المستقبل على انتظار في هذا الدور.
ولحساب المجموعة الثانية يلعب اليوم ايضاً، التاجي والشعلة في ملعب الاول، ويتواجه جسر ديالى في ملعبه امام فريق بدر، ويلتقي في ملعب الكامية فريقا الديوان والنجدة، وحصل فريق الطارمية على انتظار.
وتستكمل المنافسات يوم غدٍ الثلاثاء باقامة مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، فيلعب ضمن المجموعة الثالثة فريق الاتصالات والخالدون بملعب السكك، ويتواجه الجنسية وشباب العدل في ملعب الكاظمية، ويلعب العمال في ملعبه امام شباب العمل، وحصل فريق الصليخ على انتظار.
اما مباريات المجموعة الرابعة فستشهد لقاء بلادي امام المصلحة في ملعب التحدي، وفي ملعب الشعب الثاني يلتقي الشباب والاثير، ويضيف ملعب جزيرة الاعراس مباراة فريق السياحة وحيفا، وحصل فريق الميثاق على انتظار في هذا الدور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة