دهوك يقسو على الجوية.. والزوراء يعود غانماً في بطولة الكأس

«المسابقات» تقلّص فترة توقف الممتاز
بغداد ـ الصباح الجديد:
وضع فريقا الزوراء ودهوك قدما قوية في نهائي بطولة الكاس بعد ان حققا أمس فوزين عريضين على نفط الجنوب والقوة الجوية باطار ذهاب نصف نهائي بطولة الكاس.. ففي المباراة الاولى التي جرت في البصرة حقق فريق الزوراء فوزا ثمينا على مضيفه نفط الجنوب بهدفين مقابل لاشي سجلهما لؤي صلاح في الدقيقة 40 من زمن الشوط الاول وحسين علي في الدقيقة 76 من زمن المباراة.
وانجز فريق دهوك مهمته وسجل فوزا عريضا غير متوقعا على فريق القوة الجوية باربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الفريق الفائز، وتقدم دهوك اولا عبر لاعبه احمد ابراهيم وعادل القوة الجوية النتيجة عن طريق اللاعب محمد حسن قبل ان يعود اللاعب السوري احمد الدوني ويرجح كفة دهوك بهدف ثان انهى به الشوط الاول.
واضاف فريق دهوك هدفين في الشوط الثاني من المباراة عبر ضربة جزاء نفذها خالد مشير واحمد مأمون.. وستقام مباريات الاياب للدور نصف النهائي يومي الخامس عشر والسادس عشر من الشهر الجاري.

استئناف الدوري
من جهة اخرى، وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على مقترح لجنة المسابقات المركزية بتقليص فترة التوقف للمسابقة واعلان مواعيد انطلاق الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.
وقال عضو الاتحاد كامل زغير ان الاتحاد وافق على مواعيد الادوار المقبلة التي قدمتها لجنة المسابقات ، اذ سيكون موعد استئناف مباريات الدوري يومي العشرين والحادي والعشرين من شهر كانون الثاني الجاري وانطلاق منافسات المرحلة الثالثة ، فيما سيكون يومي 25 و 26 من الشهر ذاته موعدا لمواجهات الجولة الرابعة.
واضاف انه سيكون يومي 30 و31 من الشهر ذاته موعد مباريات الجولة الخامسة من المسابقة ، فيما وافق الاتحاد على تأجيل مباراة الفرق التي يغيب عنها اربعة لاعبين او اكثر بسبب التحاقهم بالمنتخب الاولمبي الذي سيخوض منافسات آسيا في قطر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة