سوريا وفلسطين يعلنان مشاركتهما بماراثون بغداد الدولي

بغداد ـ ميثم الحسني*
تلقى الاتحاد العراقي لالعاب القوى موافقة الاتحادين السوري والفلسطيني الرسمية للمشاركة في ماراثون بغداد الدولي والذي سيقام في العاصمة بغداد في التاسع والعشرين من شهر كانون الاول الثاني الجاري.
وقال الامين المالي للاتحاد الدكتور زيدون جواد ان الاتحاد تلقى عبر بريده الالكتروني موافقة الاتحادين السوري والفلسطيني الشقيقين للمشاركة في ماراثون بغداد الدولي ومن المؤمل ان يتلقى عدد من الموافقات من دول اخرى، إذ تلقينا اتصالات هاتفية من اتحادات اخرى اكدت رغبتها بالمشاركة وبالتالي ننتظر الاوراق الرسمية للاعبين لتلك الدول التي ابدت رغبتها هاتفيا بالمشاركة.
واشار الى ان الاتحاد العراقي سيعلن اليوم اللجان العاملة على تحضير برنامج الماراثون من اجل ان يظهر بحلة جميلة وتنظيم رائع حيث تدارس الاتحاد كيفية تشكيل اللجان الفنية الساندة التي ستعمل منذ اليوم لتهيئة كل مستلزمات النجاح.. وبين ان الاتحاد حدد يوم 27 موعدا لاستقبال الوفود المشاركة في مطار بغداد الدولي وان المسافات ستتضمن 12كم لفئة الرجال و8 كم لفئة النساء، مؤكدا ان الاتحاد حدد جوائز مالية ضخمة للفائزين من المركز الاول الى العاشر لكلا الفئتين.. يذكر ان اليمن اول دولة اعلنت مشاركتها في الماراثون وتبعتها سوريا ولفسطين وهناك موافقات اخرى ستعلن حال وصول الكتب الرسمية التي تضم اسماء اللاعبين.

* المنسق الإعلامي لاتحاد القوى

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة