الأربعاء المقبل.. بدء المرحلة الثانية لسلة الممتازة

بغداد – احسان المرسومي*
حدد اتحاد كرة السلة يوم الاربعاء السادس من كانون الثاني من العام المقبل موعدا لانطلاق منافسات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز ، وتقام مباراتان الاربعاء المقبل ضمن الدور الاول من المرحلة الثانية في قاعة الشعب المغلقة ، اذ يلعب اولا فريقا الصليخ والميناء في الثالثة عصرا تعقبها مباراة الكهرباء والكرخ ، ويلتقي التضامن النجفي مع الشرطة الجمعة المصادق 8 من الشهر المقبل في القاعة الاولمبية بالنجف في ختام مباريات هذا الدور.. وينطلق الدور الثاني في 14 من الشهر المقبل ، اذ يلعب يوم الخميس في قاعة الشعب النفط مع التضامن النجفي تليه مباراة الكرخ مع الشرطة ، فيما يختتم الدور بلقاء يجمع الميناء والكهرباء يوم الجمعة في القاعة الاولمبية بالبصرة.
وتجري مباراتان في الدور الثالث من المرحلة الثانية في قاعة الشعب المغلقة ، اذ يلعب الخميس المصادف 21 كانون الثاني المقبل الكهرباء والصليخ تليها النفط والكرخ ، فيما يلعب الميناء مع الشرطة في البصرة يوم الجمعة 22 من الشهر ذاته. وفي الدور الرابع من المرحلة الثانية يلعب الخميس 28 من الشهر المقبل في قاعة الكرخ فريقا صاحب الارض الكرخ مع التضامن النجفي ، فيما تحتضن قاعة الشعب في الساعة الخامسة من اليوم ذاته لقاء الشرطة والصليخ ، ويلاعب الميناء النفط في القاعة الاولمبية بالبصرة في اليوم الذي يليه ( الجمعة ).
وحدد الاتحاد الثلاثاء 2 شباط من العام المقبل موعدا لانطلاق الجولة الخامسة من المرحلة الثانية ، وتضيف قاعة الشعب مباراتين الاولى بين الصليخ والنفط تليها الشرطة والكهرباء ، ويلتقي التضامن الميناء في القاعة الاولمبية بالنجف.. وضمن الدور السادس يلعب النفط مع الكهرباء في قاعة الشعب المغلقة الاحد المصادف 7 من شباط ، وفي يوم الجمعة 12 من الشهر ذاته يلعب التضامن مع الصليخ في القاعة الاولمبية بالنجف ، ويلتقي الكرخ مع الميناء في قاعة الكرخ.
وتختتم المرحلة الثانية من الدوري الممتاز باقامة الدور السابع والاخير السبت 13 من شباط المقبل ولقاء واحد في قاعة الشعب المغلقة يجمع فريقي الشرطة والنفط.

* إعلام اتحاد كرة السلة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة