الأخبار العاجلة

ميسي يستعد لخوض مباراته ال 500 أمام بيتيس.. اليوم

برشلونة يفسخ عقد لاعب بعد ساعتين من توقيعه بسبب ريال مدريد

مدريد ـ وكالات:

عاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي امس الاول لتدريبات ناديه الإسباني برشلونة مع باقي زملائه، استعدادا لمواجهة ريال بيتيس مساء اليوم في الجولة الـ17 من الليغا.
وكان النجم الأرجنتيني الملقب بـ»البرغوث» قد غاب عن تدريبات البرسا أمس لزيارته مدينة دبي الإماراتية لكي يتسلم جائزة «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العالم هذا العام.
ومن المقرر أن يخوض ميسي أمام ريال بيتيس مباراته الخمسمائة مع الفريق الأول لبرشلونة.وسيقوم النادي الكتالوني في لقاء اليوم بعرض ألقابه الخمسة التي توج بها خلال عام 2015 (كأس الملك وبطولة الدوري المحليتين، دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبية).
ويحتل البرسا صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف، ونقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، علما بأن الفريق الكتالوني لعب مباراة أقل.
الى ذلك، شهدت الساعات الاخيرة جدلا كبيرا في الاوساط الاسبانية، بحيث قرر نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، في قرار مفاجئ فسخ عقد اللاعب سيرجي غوارديولا بسبب بعض التصريحات ضد النادي وكتالونيا.
وكان نادي برشلونة قد وقع مع اللاعب سيرجي غوارديولا قادما من فريق الكوركون الاثنين، اللاعب الشاب اجتاز الفحوص الطبية ووقع على العقد كما اكد نادي برشلونة قبل حوالي ساعتين.. ولكن تم تلسيط الضوء بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي لبعض التغريدات التي نشرها اللاعب في «تويتر» قبل سنوات، وكان يهاجم فيها النادي وايضا اقليم كتالونيا، حيث انه يعتبر مشجع للغريم التقليدي ريال مدريد.
وذكر النادي الكتالوني في بيان: «قرر النادي فسخ عقد اللاعب سيرجي غوارديولا، الذي كان قد انضم الى برشلونة ب، بعد التحقق من نشره لبعض التغريدات يهاجم فيها برشلونة وكتالونيا».
وبلا شك فإن هذا القرار مفاجئ وغير مسبوق، خصوصا ان اللاعب اظهر سعادته بعد التوقيع للفريق الثاني لبرشلونة (برسا ب)، ولكن فقط بعد ساعات قليلة من توقيعه العقد تم فسخه.
واكد رئيس نادي برشلونة الإسباني بطل الخماسية الجديدة بكرة القدم جوسيب بارتيميو، توقعاته للمنافسة الكبيرة على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برغم الخطر الذي يمثله كل من ريال مدريد واتلتيكو مدريد على حامل اللقب برشلونة وصدارته لليغا مع انتصاف الموسم تقريبا.
ويسعى برشلونة بكل قوة معتمدا على خطه الهجومي الكاسح إلى تكرار إنجاز الموسم الماضي والذي أصبح فيه أول فريق في العالم يحقق الثلاثية الأوروبية التاريخية للمرة الثانية في مسيرته.
ونال رئيس نادي برشلونة جائزة افضل رئيس ناد في العالم للعام 2015 كما نال فريق برشلونة لكرة القدم جائزة أفضل ناد ونال النجم الأرجنتيني ليونيل جائزة افضل لاعب في حفل جلوب سوكر العالمي في دبي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة