الأخبار العاجلة

الشركة تسعى لفتح فروع لها في عموم العراق بعد تثبيت علامة «جاكوار»في بغداد

مدير شركة”سردار” لـ”الصباح الجديد”
بغداد ـ نجلاء صلاح الدين:
أكد مدير شركة سردار للوكالات التجارية عزم الشركة بفتح فروع لها في جميع محافظات العراق بعد تثبيت علامتهم التجارية العالمية في بغداد ، مشيراً الى ازدياد الطلب على علامتي جاكوار لاندروفر في السوق العراقية .
وقال مدير شركة سردار للوكالات التجارية ستيف الكسندر في تصريح لـ”الصباح الجديد ” ان في نية الشركة المذكورة فتح فروع لها في عموم العراق بعد تثبيت علامة جاكوار لاندروف في بغداد ، مبينا ان الطلب على علامتي جاكوار لاندروفر في السوق العراقي في تزايد .
واكد الكسندر على ضرورة المضي قدماً بتحقيق رضا العملاء ،لافتا الى استعداد الشركة بتقديم الخدمات والمركبات لجميع المجتمع العراقي .
واشار الكسندر الى تقديم العديد من الوظائف للموظفين بالطريقة والاسلوب الاوروبي بشكل عام والبريطاني بشكل خاص ،موضحا ان الشركة قدمت عروضاً للمركبات بمواصفات تجارية عالمية تتلاءم مع اجواء الشرق الاوسط .
وبين الكسندر ان الشركة تدرس وتناقش متطلبات الزبون العراقي منها رغبتهم بجعل حجم المركبة اصغر وعجلات اكبر .
يذكر ان فرع شركة سردار للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر افتتح قبل اسابيع في بغداد وبعد اكثر من 6 سنوات كوكيل حصري ،واقيم حفل كبير في صالة العرض وبحضور اهم الشخصيات الحكومية في العراق .
وبخصوص صيغة التعامل مع البنوك العراقية قال الكسندر :نحن في الخطوط الاولى للتعامل مع البنوك العراقية ودراسة الافضل منها على وفق المعطيات والعروض التي تقدم لنا من قبل البنوك ،مبيناً ان الشركة بدأت اعمالها خلال الاسبوع الماضي وهي قيد تكون العلاقات مع المصارف.
ويفصح الكسندر بأن السنة الماضية هي سنة صعبة على الشركة عند تواجدهم في اقليم كردستان ،مبرراً تلك الصعوبة بسبب الوضع الاقتصادي الذي يمر به الاقليم الذي ادى الى تقليص العمل في اربيل والمجيء الى العاصمة بغداد .
ولفت مدير الشركة ان بغداد محطة انظار الشركة في المستقبل ،من خلال جذب المواطن العراقي الى ماركة جاكوار ،التي تعد من الارث البريطاني.
ويؤكد الكسندر الى فتح فرعين في العاصمة العراقية بغداد الاول في الكرادة والثاني في المنصور، اضافة الى مركز صيانة في عويريج والمجهزة بأفضل واحدث المعدات العالمية لتأكيد الثقة لدى الزبائن والتوسع لشريحة تشمل كامل السوق العراقي .
ويسرد الكسندر عن تأسيس الشركة قائلا: تأسست شركة سردار لتجارة السيارات و المكائن المحدودة عام 2008 كجزء من مجموعة سردار ،والشركة تمتلك وكالة حصرية من شركة فولفو السويدية لصناعة معدات البناء، ووكالة اخرى من شركة دووسان الكورية للرافعات الشوكية، ووكالة اخرى من شركة جيني الاميريكية، ولجميع انحاء العراق.
ويشرح الكسندر عن رؤية الشركة المستقبلية هي توفير خدمات و منتجات ذات نوعية وقيمة عالية تتخطى طموحات السوق طوال فترة الاستعمال والملكية لزيادة الانتاجية و النجاح،مؤكداً على توفير منتجات عالية الجودة وتعزيز خدمات ما بعد البيع لتلبية متطلبات عملائنا لتأكيد القيمة العالية لمنتجاتنا.
ونوه مدير الشركة ، أن الشركة على استعداد لتوفير خدمات الاستشارية لجميع الجهات الحكومية، الوزارات الحكومية والشركات الملحقة بها، و لذلك فنحن على استعداد لتوفير اسعار خاصة لهذه الجهات ومدعومة بضمان لمدة سنة واحدة.
يعود تاريخ تأسيس شركة Genie الى عام 1966 بداية بتطوير رافعة جيني و التي امتازت بسهولة تنقلها وتسهيل عملية النقل الهوائي , بعدها بدأت الشركة بتصنيع الرافعات ، المصاعد الصناعية ومنصات العمل الهوائية لتواكب احتياجات الزبائن ، وتلقت هذه المنتجات اهتماماً و تقديراً عالمياً حيث كانت تمثل طفرات نوعية في التصميم والفعالية.
بدأت شركة سردار للسيارات و المكائن بصتنيع مولدات طاقة معتمدة تحت شركة سردار للطاقة وباستعمال محركات فولفو بينتا ذات المنشأ السويدي/الماني ومولدات كهربائية ذات منشأ بريطاني. و بذلك توفر طاقات تجهيز ما بين 100 KVA والى 700 KVA
وتعد معارض شركة سردار للوكالات التجارية “جاكوار لاندروفر ” في بغداد الأحدث من حيث الالتزام بأعلى المعايير والتقنيات والمواصفات الإنشائية ،والذي يتضمن فريقاً كاملاً من المتخصصين والفنيين المؤهلين تأهيلا عالياً لضمان ان تحظى جميع المركبات بالخدمات وفقاً للمعايير الدولية الخاصة بشركة جاكوار لاندروفر ، وذلك باستعمال الأدوات المتخصصة وقطع الغيار الأصلية .
يذكر ان فرع شركة سردار للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر افتتح قبل اسابيع في بغداد وبعد اكثر من 6 سنوات كوكيل حصري ،واقيم حفل كبير في صالة العرض وبحضور اهم الشخصيات الحكومية في العراق .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة