مازن فياض: الفوز بكأس آسيا والتأهل إلى الأولمبياد أبرز أمنياتي

لاعب المنتخب الأولمبي وفريق النفط في ضيافة « الصباح الجديد»
حوار ـ أمجد جواد الموسوي:

هو احد اللاعبين الشباب الصاعدين بقوة في سماء الكرة العراقية لما يمتلكه من موهبة ومهارة قل نظيرها بين اقرانه اللاعبين، إذ كانت البداية من نادي الناصرية بالفرق الشعبية ثم نادي الديوانية حتى وصل الموسم السابق ليمثل نادي كربلاء ويبرز من خلاله لينتقل الى نادي النفط التي كان سبب في تواجده مع المنتخب الاول والاولمبي لما قدمه في جولاته السابقة من عطاء كبير جعله محطة انظار المتابعين والاعلام ، انه مهاجم نادي النفط مازن فياض ضيفته «الصباح الجديد» في هذا الحوار:

*هل قدمت لك عروض قبل التوقيع لنادي النفط ؟.
– كثير من الاندية الجماهيرية قدمت عروضاً لي لكن اخترت نادي النفط لكي ابرز واكون اساسي والحمد لله بشاهده المتابعين قد وفقت في الاختيار.

*كيف رأيت مستويات الفرق في الدوري ؟
– اعتقد ان هذا الدوري صعب للغاية حيث من الصعوبة جدا ان تتكهن بأي نتيجة كانت وذلك لتقارب المستويات بصورة جيدة للدوري ناهيك عن الاستقطابات الممتازة للاعبين المحترفين الذين اعطوا قوة اضافية للفرق وللدوري بنحو عام .

*هل حققت إدارة نادي النفط كل ما يحتاجه الفريق ؟
– ربما نحن من الاندية القليلة التي لا تمتلك محترفين لكن هذا لا يعني ان المحترفين افضل من اللاعب المحلي حيث استطاعت ادارة النادي ان توظف كل ما تستطيع لنا ونأمل ان يحقق الفريق ما مطلوب منه.. وقبل أي مباراة نخوضها نعدها نهائي لكي نحصل على ثلاث نقاط اضافه الى ان النادي عبارة عن عائله واحده.

*ما شعورك بدعوة اللعب للمنتخب الأولمبي ؟
ـ أي لاعب يتمنى ان يمثل منتخب بلاده شعور لا يوصف لكن لحد الان لم يتحقق حلمي فلم العب اي مباراة دولية لكن سأثبت استحقاقي بأن اكون اساسي بالمنتخب عن طريق بطولة أسيا للاولمبي.

*كيف ترى حظوظ المنتخب الأولمبي في مجموعته ؟
نطمح ان نحقق ما يرفع اسم العراق عاليا ونتأهل الى الاولمبيات العالمية في البرازيل وهذا الشي ليس بالصعب بوجود كادر تدريبي على مستوى عالي اضافه الى المعسكرات التي خطط لها الاتحاد فضلا ان وجود اسماء تلعب في المنتخب الاول هي موجود بالاولمبي فهذا يعطي دفعه كبيرة للفريق.
*من أول مدرب اشرف على تدريبك ؟
– بالناصرية في الفرق الشعبية المدرب هادي عيسى صاحب الفضل عليه.

*من اللاعب الذي تأثرت به؟
– حبيب جعفر لما قدمه من مستوى وانا متأثر به كثيراً .

*نادي جماهيري تتمنى ان تمثله ؟
– كانت الامنية قد تحقق في بداية الموسم لتوقيع لنادي الزوراء قبل ان اوقع لنادي النفط لكن لم تنجح الصفقة وحاليا مرتبط مع نادي النفط للموسمين اتمنى ان احقق ما تتمنى الادارة ومحبين النادي لهم.

*الاسطر الاخيرة لك ماذا تود ان تقول ؟
– اتمنى من الله ان اوفق في مسيرتي وان اثبت استحقاقي بالتواجد اساسي بالمنتخب الاول عن طريق كأس أسيا للاولمبي في قطر 2016 .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة