الأخبار العاجلة

حنان شوقي في فيلم من إنتاج الحشد الشعبي

متابعة ـ الصباح الجديد:
اعلنت الفنانة المصرية حنان شوقي عن مشاركتها في فيلم من انتاج الحشد الشعبي.
واستغربت الفنانة المصرية من ردود الأفعال المتسرعة من قبل متابعين حيال مشاركتها في الفيلم، قائلة أن “الحشد الشعبي ليس شيعيا بل يمثل كل الشعب العراقي”.
وأعربت شوقي عن أملها في “عدم ترديد أقاويل الإخوان لأن الفيلم هدفه محاربة الطائفية التي تفتت شعوب الوطن العربي”، مشددة على أن مشاركتها المنتظرة في الفيلم تعد “كيدًا في جماعة الإخوان المسلمين”.
وكانت شوقي زارت العراق في وقت سابق للاحتفال مع الحشد الشعبي بالانتصار على “داعش” في تكريت.
وفي حوار مع مجلة “المجلة” رفضت شوقي الكشف عن مضمون الفيلم، لكنها أكدت أنها الفنانة المصرية الوحيدة ضمن فريق العمل، وجميع الممثلين عراقيون”، مشيرة إلى أن “التصوير سيتم في العراق” من دون أن تحدد موعدا لذلك.
وتعرضت شوقي لهجوم حاد على الهواء في البرنامج التلفزيوني المصري “العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، من قبل وليد إسماعيل المتحدث باسم ائتلاف “الصحب وآل البيت” في مصر. ودافع عدد من نقاد السينما عن الخيارات التي يقدم عليها الفنان، معتبرين أن الشخص الوحيد المعني بالاختيار هو الفنان نفسه، ولا يحق لأحد أن يتدخل إلا بعد انجاز العمل، ومناقشته برؤية نقدية موضوعية.
وتعمل الفنانة المصرية في الوقت الحالي على تقديم برنامج إذاعي اسمه “من القلب مع حنان شوقي” على قناة “رحاب إف إم”، التابعة للفنان حميد الشاعري، وتناقش فيه قضايا تتعلق بهموم المواطنين اليومية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة