البريطانية سوزي وولف تعتزل سباقات فورملا 1

لندن ـ وكالات:
أعلنت البريطانية سوزي وولف، سائقة الاختبارات في فريق ويليامز الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات السيارات “فورمولا 1” اليوم الأربعاء، اعتزالها قبل أن تحقق هدفها في أن تشارك في أحد سباقات الجائزة الكبرى.
وقالت سوزي وولف من خلال مدونتها التي تكتب فيها لصالح موقع (هوفينجتون بوست): “لقد حانت لحظة التخلي عن خوذتي، كنت أرغب في ذلك وكافحت كثيرا لأكون على خط الانطلاق ولكن نظرا للأحداث التي وقعت في بداية العام والمحيط العام لسباقات فورمولا 1 فهذا لن يحدث”.
وعملت وولف32/ عاما/، كسائقة تجارب لصالح ويليامز منذ عام 2012، وأصبحت وولف أول امرأة تشارك في تدريب حر في فورمولا 1، في سباق الجائزة الكبرى البريطاني تحديدا، منذ 22 عاما، بيد أن حلمها بالمشاركة في أحد السباقات انتهى مع تعاقد ويليامز مع سائق تجارب آخر وهو الألماني أدريان سوتيل.. وبدأت وولف رحلتها مع السيارات في الثامنة من العمر وشاركت أيضا في المسابقة الألمانية للسيارات الرياضية “دي تي إم”.
وتابعت وولف قائلة: “لقد كانت رحلة رائعة شهدت فترات صعود وهبوط، أشعر بأنني مميزة لأنني حولت شغفي ليصبح مجالا لعملي”.. وقالت كلير ويليامز نائبة مدير الفريق: “العمل مع سوزي خلال تلك السنوات أمر يدعو للسرور”.
وستودع سوزي وولف زوجة المدير الرياضي لفريق مرسيدس توتو وولف، عالم السيارات خلال “سباق الأبطال” وهو معرض سيقام في لندن يومي 20 و21 تشرين الثاني الجاري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة