الأخبار العاجلة

غداً.. ثمان مواجهات في الدور 32 لكأس العراق

بغداد ـ الصباح الجديد:
تنطلق يوم غد منافسات الدور 32 لبطولة كأس العراق بكرة القدم باقامة ثماني مباريات، إذ سيلعب نادي الحسين مع الميناء وبلد مع زاخو وديالى مع كاره والزوراء مع الدفاع المدني ونفط الجنوب مع الطلبة والسماوة مع القاسم والصناعة مع الصحة وامانة بغداد مع الكوفة.
وتجرى بعد غد الخميس ثماني مباريات ايضاً تجمع بين القوة الجوية ونفط ميسان والجيش مع النجف والكرخ مع اربيل ونفط الوسط مع الحدود ودهوك مع الكهرباء والنفط مع شهربان والصليخ مع كربلاء والخطوط مع الشرطة.
من جانب آخر، يتواصل مسلسل اقالة المدربين او استقالتهم بنجاح ساحق بعد انقضاء الجولة الثامنة من المرحلة الاولى لدوري كرة الممتاز (فوكس)، فقد سمت ادارة نفط ميسان المدرب احمد دحام خلفا لزميله عباس عبيد الذي خرج بالتراضي من دون وجع رأس بعد توقف رصيد الفريق عند النقطة الثامنة من (8) مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وتلقى اربع خسارات، ولذلك اضطرت ادارة نادي نفط ميسان استبدال مدربها لعلها تجد مبتغاها في المدرب الجديد للبقاء على الفريق ضمن دوري الكبار لموسم آخر.
ثم جاء الدور على مدرب كرة الصناعة حمزة داود وستتم تسمية مدرب جديد خلال الايام القليلة. هذا ما صرح به امين سر ادارة النادي فالح موسى الذي قال ان الادارة وافقت على الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق حمزة داود بعد النتائج السلبية التي خرج بها خلال الادوار الثمانية الماضية، ويقبع حالياً في الترتيب الاخير برصيد نقطتين فقط، جمعهما من ثماني مباريات تعادل في اثنتين وهزم في ست ولم يتذوق طعم الفوز حتى نهاية الجولة الثامنة. ومن المؤمل ان تتم تسمية مدرب جديد للفريق في غضون اليومين المقبلين بعد التباحث مع وزارة الصناعة بشأن ذلك مع استقطابات جديدة للاعبين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة