الساهر يستحضر روح نزار قباني

الصباح الجديد – وكالات:
وقعت شركة «روتانا» فى موقف صعب، لعدم قدرتها على إطلاق ألبوم جديد للمطرب كاظم الساهر، منذ ما يقارب الـ ٤ أعوام، وهو ما دفعها لإقناعه بجمع أشهر أغانيه من أشعار نزار قبانى، وطرحها فى ألبوم جديد باسم «روائع نزار قبانى».
عقد كاظم مع الشركة ينص على إطلاق ألبوم كل عام، وكان من المفترض أن يقدم ألبومين حتى الآن من إنتاج الشركة، إلا أن انشغاله ببرنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس»، وحفلاته المتعددة حال دون العمل على ألبوم جديد، لتخرج روتانا من أزمة طرح ألبوم جديد بسبب شروط العقد، وكذلك لعدم رغبتها فى الضغط على كاظم احترامًا لتاريخه الطويل معها، بالاتفاق على جمع مجموعة من أبرز ما غنى القيصر خلال السنوات الماضية للشاعر نزار قبانى، وضمها فى «روائع نزار قباني»، الذي يضم أغاني: «أحبينى بلا عقد، تقولين الهوى، فى مدرسة الحب، تحركى، صباحك سكر، زيدينى عشقًا، إلى تلميذة، هل عندك شك، الرسم بالكلمات، وإنى أحبك، حبيبتي».
ويسعى كاظم من خلال الألبوم، للتواجد فقط بالساحة الغنائية، إلى جانب تنفيذ خطة روتانا هذا العام، بإصدار ألبومات النجوم الكبار لملء الفراغ الإنتاجى والتوزيعى الذي تنفذه خلال السنوات الماضية، وذلك بعد هرب عدد من النجوم منها فى السنوات الماضية. وحاول كاظم خلال الفترة الماضية، الاستماع لعدد من الشعراء، إلا أنه لم يصل لدرجة الاقتناع الكامل، التى تجعله يغامر بإصدار ألبوم جديد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة