كيرا نايتلي تظهر على مسرح “برودواي”

نيويورك ـ رويترز:
وقفت الممثلة كيرا نايتلي للمرة الأولى على مسارح برودواي من خلال عمل مقتبس عن رواية «تيريز راكون» للمؤلف إميل زولا لتظهر في دور امرأة تجد نفسها في زيجة بلا حب ثم تبدأ علاقة مع صديق زوجها.
وتجسد الممثلة البريطانية – التي رشحت لجائزة الأوسكار مرتين – الشخصية الرئيسية في المسرحية المأخوذة عن القصة الصادرة في 1867.
وفي أول ليلة من العروض التمهيدية في مطلع الشهر الجاري، قاطع أحد المشاهدين العرض بالنداء عالياً باسم نايتلي وإلقاء الزهور على المسرح.
وقالت نايتلي في ليلة الافتتاح الرسمي وهي تقف على البساط الأحمر: «هذه هي طبيعة المسرح وتحدث أمور كثيرة. الأهم أن نحافظ على تركيزنا ونلتزم بالقصة لأن هناك كثيرين جاءوا لمشاهدة العرض». وأضافت: «من المهم جداً اكتساب الخبرة… بالطبع تمر بعض الأوقات التي لا تستطيع فيها المواصلة وهو ما حدث في أول عرض تمهيدي لنا. لكن أعتقد أنه يتعين على الجميع أن ينظر أمامه ويستمر في العمل». وظهرت نايتلي – التي اشتهرت من خلال أفلام مثل «ذا ايميتيشن جيم» و«بايرتس اوف ذا كاريبيان» وغيرهما – للمرة الأولى على المسرح في «ذا ميسانثروب» عام 2009 في وست إيند في لندن. وعادت للمسرح في لندن مرة أخرى من خلال «ذا تشيلدرنز اور».وفي المسرحية الحالية – التي تنتجها شركة راونداباوت ثياتر على مسرح ستديو 54 في نيويورك – تأخذ الأحداث المشاهد جيئــة وذهابـاً بين المشاهد ويقام ديكــور بحيــرة علـى المسـرح.
وتؤدي جوديث لايت الحائزة جائزة توني مرتين دور مدام راكون عمة تيريــــز، ويؤدي جابريــل إيبرت دور كامــــيل زوج تيريــــز، فيمـا يـؤدي مـــات رايان دور حبيبــــها «لــــــوران». ويستمر عرض المسرحية حتى الثالث من كانون الثاني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة