نايكي تحتفل بـ 500 كريستيانو رونالدو بـ «الجمال الوحشي»

الدون يستكمل كتابة التاريخ على أرض الملعب

العواصم ـ وكالات:

احتفلت شركة نايكي العالمية بانجاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك بعد أن تجاوز حدود الـ500 هدف في مسيرته الرسمية الاحترافية.
ومع ثلاثة كرات ذهبية ومسيرة حصيلتها الكثير من الانجازات القياسية، أصبح كريستيانو رونالدو هو الهدّاف التاريخي لكلا من ناديه ريال مدريد ومنتخب بلاده البرتغال.
ويستكمل رونالدو كتابة التاريخ على أرض الملعب، إذ قامت شركة نايكي (Nike) بتسجيل إنجازاته مع سلسلة أحذية CR7 الجديدة المؤلفة من سبع أحذية مبتكرة، بدأتها بعنوان صارخ هو (Mercurial Superfly) ويعني بالعربية «الجمال الوحشي».
وسيتم الكشف عن النسخ السبعة تباعا وعلى مدى المواسم المقبلة، حيث أطلقت مع الفصل الأول الحذاء الجديد «الجمال الوحشي».. ويأخذ حذاء»الجمال الوحشي» ملامحه من ماديرا، الجزيرة البركانية البرتغالية، إذ ولد ونشأ كريستيانو رونالدو.
وحول هذا الخصوص يقول الدون البرتغالي: «ماديرا ستبقى دائماً قريبة جداً إلى قلبي»، ويضيف صاروخ ماديرا: «أنا سعيد جداً بتمثيلي لماديرا حول العالم. إنّه لشعورٌ رائع».
إنّ الرسم المستوحى من الحمم البركانية على حذاء «الجمال الوحشي» هو أحد أجمل الرسوم وأكثرها غنى بالتفاصيل من بين الأحذية التي أنتجتها نايكي.. ويأتي هذا الرسم نتيجة تعاون بين Nikeوالخبراء الحرفيين في بلدة مونتيبلونا في إيطاليا.
ويمتد الرسم التصويري السداسي الألوان من مقدمة الحذاء إلى كعبه ليبرز سرعة رونالدو الفائقة، كما أنّ اللون التكميلي على الجانب يزيد من وميض الحذاء.. ويتضمن الحذاء شعار CR7 جديد أصغر بالحجم على الجانب الخارجي للكعب بالإضافة إلى شعار Nike باللون الأبيض البرّاق.
وهذا هو الحذاء الأول من سلسلة مستوحاة تمتاز بالابداع والتصميم المبهر، ويعكس جمالية جريئة من «الجمال الوحشي» حيث يجمع الإبداع في الأداء والشخصية القوية المميزة.
يذكر أخيرا أن حذاء «الجمال الوحشي» سيصبح متاحاً لاحقاً هذا الأسبوع، وذلك عبر جميع متاجرNike في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وسيتم الكشف عن النسخة الثانية في أوائل العام الجديد 2016.
من جانب آخر، أصبحت واقعة طرد النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، أمام ايبار حديث الصحافة الإسبانية، حيث تعددت التكهنات بشأن مدة ايقافه.
وتعرض النجم الأرجنتيني للطرد في مواجهة ايبار بعد أن قام بتوجيه سبابًا لحكم المباراة.. وهو ما يهدد اللاعب بتلقي عقوبة الايقاف التي قد تمتد إلى 4 مباريات، وهو ما يعني غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 21 من شهر تشرين الثاني المقبل.
واستعرضت صحيفة (آس) الإسبانية تقريرًا يفيد بأن تصرف ماسكيرانو لم يكن الأول، إذ سبق للأوروغوياني داميان سواريز لاعب فريق التشي السابق، وخيتافي الحالي، بتصرف مماثل أثناء مباراة التشي وفريق «برشلونة ب» في العاشر من شهر مايو من عام 2013، إذ قام بتوجيه السباب نفسها للحكم، وهو ما استدعى تلقيه البطاقة الحمراء وايقافه مباراتين.
وذلك بالرغم من أن اللاعب قام ايضا بضرب لاعب الفريق الخصم في ممر اللاعبين، بعد إنتهاء المباراة، إذ وجه له صفعة لكنها لم تؤثر على مدة العقوبة في تقرير الحكم.
يذكر أن الصحف الإسبانية تتحدث بقوة عن إحتمالية غياب ماسكيرانو عن الكلاسيكو، وذلك بالنظر لعقوبة بيكيه التي وصلت لاربع مباريات للسبب نفسه تقريبا مع حكم الراية، في مواجهة إيــاب السوبر الإسباني أمام أتلتــيك بيلبـاو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة