أنشطة متنوعة لمديرية النجف

النجف ـ نجاح السلطاني*
نظمت مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف العديد من الانشطة المتنوعة، فقد اقامت شعبة المتابعة في المديرية ورشة عمل بشان التفكير الإيجابي حاضرت فيها الموظفة لميس علاء وتناولت عدة محاور ابرزها كيفية التفكير السليم والايجابي والابتعاد قدر الإمكان عن التفكير السلبي الذي يؤدي إلى اضطراب في النفس الإنسانية كما تطرقت إلى قوانين التفكير الإيجابي وتتمثل بمجموعة من القوانين التي تحث الفكر الإنساني على التفاعل مع حركة المجتمع.. ولاقت المحاضرة استحسان المشاركين الذين عبروا عن مدى استفادتهم من مثل هذه المواضيع التي تعود بالنفع عليهم ورفع مستوى التفكير لديهم.
وزار وفد من المديرية برئاسة مدير المديرية المهندس سعد عباس النجم وبحضور مسؤول الادارية والقانونية عاصم العكايشي ومجموعة من موظفي المديرية عشيرة بني حسن في النجف, وكان في الاستقبال شيخ عشائر بني حسن في العراق مثنى حاتم آل حسن, وجرى خلال اللقاء عرض النشاطات الشبابية والرياضية في المحافظة.
وقال مدير المديرية ان الزيارة جاءت بعد زيارة الشيخ احمد ابو لوخة في منطقة العباسية في النجف وتأتي من اجل توطيد العلاقات مع عشائر النجف فضلا عن التعريف بعمل وزارة الشباب والرياضة وما تقدمه للشباب في الجوانب الرياضية والفنية والثقافية والعلمية.. واكد النجم انه هناك زيارات اخرى دعما لشبابنا في القرى والارياف وأحتضانهم والكشف عن مواهبهم من اجل بناء مستقبل زاهر للعراق.
كما نظم منتدى الغدير لذوي الاحتياجات الخاصة ندوة بشان انتشار ظاهرة الطلاق وخصوصا بين المتزوجين الجدد من الشباب بحضور 25 مرتادا وعدد من الموظفين وحاضر فيها منصور حسن الوائلي بإشراف المشرف الثقافي إحسان ناجي. وتناول المحاضر أهم الأسباب التي تؤدي إلى الطلاق وابدى الشباب تفاعلهم ومشاركتهم الفاعلة.

* إعلام شباب النجف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة