نفط الوسط والجوية في مقدمة المجموعتين

في دوري الكرة.. الزوراء يفوز على الطلبة

بغداد ـ الصباح الجديد:

حافظ فريقا نفط الوسط حامل اللقب والقوة الجوية على صدارتهما لترتيب مجموعتي الدوري الممتاز بكرة القدم «فوكس» بانتهاء الجولة الخامسة من المرحلة الاولى.
ففي المجموعة الاولى سجل نفط الوسط فوزأً جيداً على ضيفه نفط ميسان بهدفين لهدف، سجل للفائز امجد وليد «هدفين» وللخاسر نوران مربي، وبفوزه رفع نفط الوسط رصيده الى 13 نقطة في حين يملك نفط ميسان 4 نقاط وضعته بالمركز الثامن.
وفي اطار المجموعة ذاتها فاز نفط الجنوب على ضيفه السماوة بهدفين لهدف، سجل لنفط الجنوب كرار حسين والغاني المحترف آدم عبد الباسط وللخاسر حيدر صباح، وفي المجموعة ذاتها سجل الكهرباء فوزأً مهماً على دهوك بهدف من دون رد.. وانتهت مباراة الكرخ وضيفه النفط بالتعادل السلبي.
وحقق الزوراء يوم أمس فوزاً ثميناً على فريق الطلبة بهدف سجله مهند عبد الرحيم في الدقيقة 25 ف
وفي المجموعة الثانية تمكن الجوية من الفوز على ضيفه النجف بثلاثية نظيفة حصة علي صلاح منها هدفين وسجل حمادي احمد الهدف الثالث، ورفع الجوية رصيده الى 12 نقطة بفوزه الكبير.
في حين حقق اربيل فوزاً مهما على حساب الشرطة في ملعب الكرخ بثلاثة اهداف لهدفين، سجل لاربيل محمد جفال «هدفين» وبرزان شيرزاد، وللشرطة امجد عطوان وامجد كلف.
وفاز زاخو على مضيفه الصناعة بهدف هونر احمد، وحقق الحدود فوزأً كبيراً على مضيفه أمانة بغداد بثلاتثة اهداف من دون رد، سجل الاهداف حسين عبد الرضا ومنار طه واحمد حامد.
وفاز الميناء على كربلاء بهدفين نظيفين تناوب على تسجيلهما السوري المحترف عمر خريبن وعمار عبد الحسين.
من جهة اخرى، قرر الاتحاد المركزي لكرة القدم في اجتماعه الذي عقده في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء، اضافة المدرب رحيم حميد الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني يحيى علوان.
واكد الاتحاد: «ان الاتحاد قرر ايضا سفر المنتخب الوطني في وقت مبكر جدا الى تايوان وبحضور جميع اللاعبين المحترفين والمحليين».
يذكر ان المنتخب الوطني سيواجه منتخب تايوان بملعبه يوم 17 تشرين الثاني المقبل برسم تصفيات آسيا المزدوجة للتأهل إلى نهائيات مونديال روسيا وامم آسيا بالامارات.
وكان الوطني حصد 5 نقاط من فوز على تايوان بخماسية والتعادل مع تايلاند بهدفين وفيتنام بهدف واحد سجله القائد يونس محمود عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 97 من زمن الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة