انطلاق بطولة الأندية بالعاب القوى بمشاركة واسعة

بغداد ـ الصباح الجديد:
انطلقت صباح أمس الجمعة في ملعب المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالعاب القوى في وزارة الشباب والرياضة، منافسات الدور الثالث لبطولة اندية ومؤسسات العراق بالعاب القوى لفئات «متقدمين وشباب وناشئين» لكلا الجنسين، ومن المقرر ان تختتم منافساتها عصر اليوم السبت.
رئيس الاتحاد العراقي لالعاب القوى د.طالب فيصل اشار الى ان البطولة هي المنهاج الاخير للعام 2015 الذي ودعته العاب القوى العراقية بامتياز كبير، إذ تأهل 5 رياضيين الى بطولة العالم لفئة الناشئين، والبطولة تشهد مشاركة واسعة من الاندية من اقليم كردستان ومحافظات الوسط والجنوب، فضلأً على محافظتي ديالى والانبار.
واشار الى ان هنالك تعاوناً كبيراً من المركز الوطني للموهبة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة الذي فتح ابوابه وسخر امكاناته للعمل يداً بيد مع الاتحاد من أجل انجاح المنافسات في خطوة تعزز التعاون الذي يهدف الى الارتقاء بالرياضة العراقية في الحصيلة النهائية.
وذكر ان المشرف العام على المركز الوطني د.علاء عبد القادر ومدير المركز الوطني لالعاب القوى د.صريح عبد الكريم ومعهم النجم السابق فالح ناجي حرصوا على المواكبة والمتابعة لمتطلبات العمل واخراج البطولة بالصورة المثلى.
واوضح فيصل ان العاب القوى ستبدأ باكورة نشاطات العام 2016 باقامة مارثون بغداد ليكون انطلاقة واثقة لعام جديد يتطلع فيه الجميع لتحقيق نجاحات اخرى في عروس الالعاب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة