العبادي يفتتح المنطقة الخضراء أمام حركة المواطنين

بغداد ـ الصباح الجديد :
أعلن المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، أن الأخير افتتح المنطقة الخضراء في بغداد أمام حركة المواطنين، مشيرا إلى أن ذلك يأتي من أجل الإسهام برفع العوائق عن تنقل المواطنين في أحياء العاصمة وتنفيذا للإصلاحات الحكومية.
وأكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، أن افتتاح المنطقة الخضراء في بغداد أمام حركة المواطنين من الإجراءات التي وعد العراقيين بها، فيما أشار إلى مضيه بالإصلاحات وعدم التراجع عنها.
وقال مكتب العبادي في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد”، إن الأخير “افتتح، مساء يوم الأول من امس الاحد، المنطقة الخضراء لمرور المواطنين، وتوافدت مركبات المواطنين على الدخول للمنطقة، حيث كان رئيس الوزراء باستقبال السيارات الأولى لدى دخولها”.
وأكد العبادي وفقا للبيان أن “افتتاح المنطقة الخضراء من الإجراءات التي وعدنا مواطنينا بها وها نحن نشهد افتتاحها”، مشيرا في الوقت ذاته إلى “أننا ماضون بإجراءاتنا الإصلاحية ولن نتراجع عنها من اجل مصلحة مواطنينا وبلدنا”.
وكان المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء سعد الحديثي قال، أمس الأحد، في حديث الى السومرية نيوز، إن العبادي افتتح المنطقة الخضراء في بغداد أمام حركة المواطنين، مشيرا إلى أن ذلك يأتي من أجل الإسهام برفع العوائق عن تنقل المواطنين في أحياء العاصمة وتنفيذا للإصلاحات الحكومية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة