هدفان يرجّحان كفّة ليوث الرافدين على طاجيكستان في تصفيات آسيا

بغداد ـ الصباح الجديد:
سجل منتخبنا الشبابي بكرة القدم فوزه الاول على حساب منتخب طاجيكستان بهدفين نظيفين في مستهل شوطهم بتصفيات المجموعة الاسيوية السادسة لفئة تحت 19 عاماً التي تضيف منافساتها العاصمة الطاجيكية دوشنبه.
وبحسب موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية الدكتور منذر العذاري، فان ليوث الرافدين لعبوا بتشكيلة تألفت من « من محمد عباس لحراسة المرمى وكرار فالح واياد كريم وسيف حاتم ومصطفى محمد وياسر عمار وصفاء هادي وجاسم محمد وامجد عطوان وامير صباح وعلاء عباس»، في حين ادار المباراة الحكم علي شعبان من الكويت وعلي بهزاد من الكويت مساعد أول وعبد الله مبارك من عمان مساعد ثانٍ وبيرتاب سينغ من الهند حكماً رابعاً.
العذاري اوضح ان الليوث تقدموا بهدف في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب علاء عباس، وسجل جاسم محمد الهدف الثاني لمنتخبنا في الدقيقة 82.
ومن المقرر ان يلعب الشباب ثاني مبارياتهم امام منتخب جزر المالديف يوم غدٍ الاحد، ويختتم رحلته في التصفيات بمواجهة البحرين يوم الثلاثاء المقبل، والمباراتان تقامان في الساعة 1 ظهراً بتوقيت بغداد.
يشار الى ان منتخبنا الشبابي يقوده الملاك التدريبي المؤلف من عباس عطية ومساعديه مهدي كاظم وقصي هاشم ومدرب حراس المرمى هاشم خميس والمشرف الاداري عضو اتحاد الكرة فالح موسى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة