الأخبار العاجلة

عبطان يبحث مع الزبيدي سبل دعم نادي الزوراء

بغداد ـ المكتب الإعلامي:
بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان مع وزير النقل باقر جبر الزبيدي السبل الكفيلة باستمرار دعم نادي الزوراء كونه احد الاندية المؤسساتية التابعة لوزارة النقل.
وتدارس عبطان مع الزبيدي الكيفية التي من خلالها يستمر دعم الوزارة للنادي رغم الازمة المالية التي تعصف بالبلد، لأنه من الاندية الجماهيرية العريقة ويملك سجل حافل بالإنجازات على جميع المستويات وبشتى الالعاب.. ووعد الزبيدي باستمرار دعم الوزارة للنادي وحل جميع المشكلات المتعلقة بتسليم دفعات عقود لاعبيه وكوادره التدريبية ،عادا الفريق واجهة مهمة من واجهات البلد الرياضية التي تمتلك القاعدة الرياضية والجماهيرية
واكد الجانبان اهمية الرياضة كونها تعطي رسالة الحياة النقية التي يحاول اعداء البلد محوها مشددين ضرورة استمرار دعمها رغم الظروف الخاصة التي يمر بها البلد.
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان استقبل بمكتبه ببغداد الهيئة الادارية لنادي الزوراء وبحضور رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ومدرب منتخب الناشئين لكرة الفدم قحطان جثير لتهنئته بأيام عيد الاضحى المبارك.
واشار عبطان الى ان نادي الزوراء هو النادي الاعرق في العراق ويجب ان لايكون ضحية لعدم توفر التخصيصات المالية، كما اكد الوزير على انه سيتابع مع وزارة النقل لتوفير مستحقات النادي المالية، حاثا الهيئة الادارية للنادي على الاتجاه صوب تفعيل الاستثمار في نادي الزوراء ولا سيما ان اسمه يشكل عامل جذب واستقطاب لرؤوس الاموال.
من جانبهم قدم اعضاء الهيئة الادارية لنادي الزوراء التهاني لوزير الشباب والرياضة بمناسبة ايام عيد الاضحى مطالبين بذات الوقت الاسراع في اكمال ملعب الزوراء بعد ان تلكئ العمل فيه لعدم توفر المستحقات المالية للشركات العاملة على انجازه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة