أنشطة متنوعة تقيمها مديرية الصدر

بغداد ـ كريمة الركابي*
برعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع شركة زين للاتصالات تتواصل بطولة نحو الابداع للفرق الشعبية المرحلة الثانية وعلى ملعبي ناطق هاشم ومنتدى شباب الصدر في مدينة الصدر باشراف الشعبة الرياضية في مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر، شهدت المنافسات حضور كبير من الجمهور الرياضي حيث فاز فريق قطاع 1 على قطاع 40 بنتيجة 1-0 والسدة أ على امل الخان 3-2 والارفلي على الجولان ب 3-2 والجولان أ على حي طارق أ 3-0 والجوادر ناجي على حي النصر 4-1.
كذلك اقيمت مباراة افتتاح بطولة اللاعب الدولي المرحوم عباس رحيم بين نادي البريد واﻻتصاﻻت ونادي الصناعات الكهربائيه وانتهت بفوز نادي البربد واﻻتصاﻻت 1/0وعلى ملعب منتدى شباب الصدر بمشاركة اندية الدرجة الاولى في الدوري العراقي دعما لقوات الحشد الشعبي والقوات الامنية بحضور مدير شباب ورياضة مدينة الصدر حسام صاحب الجزائري والعديد من الشخصيات الرياضية البارزة وباشراف مدير منتدى شباب الصدر الاستاذ جبار عبدالحسن، كما تتواصل دروس التقوية للصف السادس العلمي في الفيزياء والكيمياء والاحياء للدور الثاني في منتدى الرعاية العلمية وكذلك نظم محاضرة حول الحد من هجرة الكفائات العلميه والشباب خارج البلاد بمعية المحاضر صباح غدير ضمن مبادرات المنتدى لشهر ايلول لسنة 2015.
وتحت شعار لعيون الحشد الشعبي، عقدت مديرية شباب ورياضة الصدر المؤتمر الفني لبطولة الفرق الشعبية بكرة الطائرة في مقر المديرية بحضور ومشاركة واسعة لفرق من الاعظمية والزعفرانية ومدينة الصدر.
وتنطلق المنافسات التي تشرف عليها الشعبة الرياضية ابتداء من يوم امس الاول إذ سيلتقي الاعظمية مع الحرية على ملعب قطاع 7 مقابل المجلس البلدي.
وتم في المؤتمر الفني تقسيم الفرق على مجموعتين بحضور مدير شباب ورياضة مدينة الصدر حسام صاحب الجزائري وعضو المجلس البلدي عبد الرضا الطائي وعدد آخر من المسؤولين.
من جانب اخر نفذت حملة تنظيف وادامة ملعب الخمسة الاف متفرج من قبل موظفي ومرتادي المنتدى ضمن الاعمال التطوعية لشهر ايلول 2015.
وقد شارك موظفي شعبة الطب الرياضي في مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر بالندوة الصحية حول مرض الكوليرا وطرق الوقاية منه التي اقيمت في قاطع صحة بغداد الصدر.

* إعلام شباب الصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة