الأخبار العاجلة

سيمور جلال يطلق “أخيراً”.. ويغني باللغة التركية

يستعد لإحياء حفلات في الوطن العربي وأوروبا
بغداد ـ كوكب السياب:
“أخيراً” هو عنوان العمل الغنائي الجديد للفنان الشاب سيمور جلال، نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”، في موسمه الثاني.
وفي “أخيراً” يقدّم جلال لونا غنائياً جديداً، حيث يعمل على وضع اللمسات الأخيرة للأغنية من اجل اطلاقها خلال قريباً.
سيمور الذي كسب احترام جمهور كبير في العراق والوطن العربي، للاتزامه في تقديم اغان رصينة، قال عن عمله الجديد: “احاول جاهدا ان اقدم كل ماهو جديد وجميل وغريب لمحبيني الذين لطالما شجعوني ودعموني بمحبتهم واخلاصهم لي ولفني”، مقدما اعتذاره لجمهوره: “اعتذر عن تقصيري الفني خلال هذا العام وذلك حرصا مني على تقديم كل ماهو مميز يرتقي بمستوى ذوقهم الرفيع”، متمنياً أن تنال اغنيته الجديدة “اخيراً” اعجاب الجمهور العربي عامة والعراقي على وجه الدقة.
ما تجدر الاشارة اليه، إن العمل الجديد من كلمات الشاعرين حامد الغرباوي والدكتورة حنين عمر، وتولى تلحينه الفنان سيمور جلال.
ويقوم النجم الشاب بدراسة موضوع اختيار المخرج المناسب للأغنية، لتظهر بحلة زاهية للجمهور، كذلك يدرس اختيار موقع مناسب للتصوير، يتلاءم واجواء الاغنية كلاماً ولحنا.
على صعيد آخر، أكد جلال انه سيقوم بإحياء عدّة حفلات، خلال الاشهر المقبلة، في الوطن العربي واوروبا وأميركا وكندا، لافتاً إلى أن هذه الحفلات ستجمعه بجمهوره العراقي من الجاليات العراقية المتواجدة في تلك البلدان، متأملاً ان تلقى هــذه الحفــلات نجاحــا وتميــزاً.
ومؤخراً أطلق جلال اغنية باللغة التركية حملت عنوان bir telefon للمغني التركي hakan altun، عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، ويعني عنوان الاغنية باللغة العربية “بجانب الهاتف”، وقام سيمــور بنشر ترجمة كاملة للأغنــية عبر صفحتــه الرسميــة علــى موقع التواصــل الاجتماعــي “فيس بوك”، وهي خطوة مميزة وجريئة، وقلما تتكرر مع فنانين عرب، حيث أن أكثرهم يتحاشون الغناء بغير العربية.
ويعــدّ جــلال مـــن الفنانين الشــبــاب الذين دائماً ما يبحثون عن كل ما هو جديد على صعيد الكلام واللحن، وتقديمه أغنية باللغة التركية يدل على ثقافته الموسيقية الشرقية ويثبت مدى نجاعته الفنية في تقديم مختلف الألوان الغنائية.
يذكر ان الفنان سيمور جلال بعد مشاركتــه في برنامج “ذا فويس” قــدم العديد من الاغاني التي نالــت استحســـــان الجمهــــــور العربــي واهمهــا اغنيــة (حبك راقي) و (مــوال ياوطــن يالطاهر ترابك) و (قرري) التي صورت بطريقة الفيديو كليب في تركيا و(غرباء) التي اهداها الى النازحين في العراق وسوريا وفلسطين وبعض الدول العربية غير المستقرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة