الأخبار العاجلة

ديوكوفيتش يَعبر أول أدوار بطولة أميركا للتنس

نيويورك ـ وكالات:
حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا بين محترفي التنس امس فوزا سهلا على البرازيلي جواو سوزا في مستهل مشواره ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.
وتمكن ديوكوفيتش من التغـــلب على سوزا، المصنف 46 عالميـــا، بثـــلاث مجموعات نظيفة، بواقع 6-1 و6-1 و6-1 في مباراة استغرقت ساعة و11 دقيــــــقة، محقــقا ثالــث انتصاراتــه على اللاعب البرازيلي دون أي هزيمة.. ومن المقرر أن يواجه “نولي” في الدور المقبل الفائز من المباراة التي تجمع الكندي فاسيك بوسبيسيل والنمساوي اندرياس هايدر مورر.
وكان الكرواتي مارين سيليتش حامل اللقب قد فاز في اطار منافسات الدور الأول على الأرجنتيني جيدو بيا بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع 6-3 و7-6 (7-3) و7-6 (7-3).. ومن المقرر أن يواجه سيليتش في الدور المقبل الروسي يفغيني دونسكوي الذي تغلب على الفرنسي لوكاس بويه بثلاث مجموعات مقابل واحدة، بواقع 6-2 و6-7 (3-7) و6-2 و6-4.
وإلى نفس الدور تأهل الإسباني ديفيد فيرير، المصنف السابع عالميا، بتغلبه على المولدوفي رادو البوت بثلاث مجموعات مقابل واحدة، بواقع 4-6 و7-5 و6-1 و6-0.
ومن المقرر أن يواجه فيرير، العائد من اصابة بمرفق اليد اليمنى، في الدور التالي الفائز من المباراة التي تجمع الكولومبي اليخاندرو جونزاليس والصربي فيليب كراينوفيتش.
كما فاز الكندي ميلوس راونيتش، المصنف العاشر عالميا على الأمريكي تيم سميتشك بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع 6-4 و7-6 (10-8) و6-1 ليواجه الإسباني فرناندو فيرداسكو، الذي تغلب على الألماني تومي هاس بنتيجة 3-6 و6-1 6-7 (3-7) و6-3 و6-1.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة