ميسي يتوّج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2015

زيوريخ ـ وكالات:
توج الدولي الارجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني في الموسم الماضي، بجائزة لقب افضل لاعب في اوروبا، عن الموسم المنقضي 2014/2015.
وحصد ميسي اللقب بعد منافسة قوية مع زميله في الفريق، الدولي الاوروغوياني لويس سواريز، وايضا مع غريمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد.
وبالرغم من تفوق رونالدو على ميسي في عدد الاهداف لفارق قليل الموسم الماضي، ولكن البرغوث يسهم اكثر في دعم زملائه بالاهداف من خلال التمريرات الحاسمة.
وانتزع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني جائزة أفضل لاعب في أوروبا بفارق كبير من الأصوات عن منافسه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حامل لقب الجائزة العام الماضي3
ميسي نال الجائزة للمرة الثانية، بعدما حصل على 49 صوتًا مقابل صوتين فقط لكريستيانو رونالدو، بينما حصل لويس سواريز مهاجم البارسا على 3 أصوات فقط.
وكان النجم الأرجنتيني نال أيضاً جائزة أفضل هدف في المسابقات الأوروبية هذا العام، الذي سجله في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بمراوغة رائعة لجيروم بواتنج مدافع الفريق البافاري.
وكان ميسي سجل 58 هدفاً وصنع 31 هدفاً في 57 مباراة، ليسهم في تتويج البارسا بألقاب الدوري وكـأس ملـك إسبانيـا ودوري أبطال أوروبا والـــســوبر الأوروبـــــي، بينمــا خسر لقب السوبر المحلـي.
الــى ذلــك، تحدث الدولي الأرجنتينــي ليـــــونيــل ميسي سـاحر برشلــــونة الإسبـــــاني وأفضل لاعـب فــي أوروبـــا لأول مرة عـن الــشــائعات التي أشـــارت إلـى أنــه أعتزل اللعـب الـدولي، ويريـد الحصـول علـى أجـازة طويلـة من منتخب الـتــانجــو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة