الأخبار العاجلة

اختتام بطولة «المواهب تنتصر» بكرة القدم

بغداد ـ فلاح الناصر:
اختتمت بنجاح في ملعب المركز الوطني للموهبة الرياضية بكرة القدم في مجمع ملعب الشعب الدولي منافسات بطولة “المواهب تنتصر” بمشاركة 12 مدرسة للموهوبين موزعة بين جانبي الكرخ والرصافة واقيمت البطولة باشراف وزارة الشباب والرياضة.
وقال المشرف العام على مشروع المركز الوطني للموهبة الرياضية الدكتور علاء عبد القادر ان منافسات البطولة اقيمت تحت شعار “لا غالب ولا مغلوب” ايماناً من الوزارة بخلق اجواء تنافسية بين الواعدين بعيداً عن لغة النتائج.
وقدم عبد القادر شكره الى جميع المدارس التي اشتركت في المنافسات، فضلاً على اللجان المشرفة والتنظيمية التي اسهمت في الارتقاء بالبطولة ووصولها الى درجة النجاح المثالية.
في حين قال مدير المركز الوطني بكرة القدم بسام رؤوف ان البطولة حققت اهدافها وهي تهيئة ارضية خصبة لابداع اللاعبين في مباريات ودية لم يتم احتساب فائز فيها، بل الجميع كان فائزاً وحاز على اوسمة التفوق في الحفل الختامي.
وحظيت البطولة باهتمام لاعلامي وحضور مدربي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية لاختيار اللاعبين الموهوبين في البطولة من مواليد 2001 ـ 2004 ، إذ حضر مدرب منتخب فئة مواليد 2004 طالب جلوب ومدرب البراعم فئة 2002/2003 فيصل عزيز، وقال الاخير ان حضوره يعد نقطة مهمة للمشاركة في انجاح البطولة بعد التنظيم الايجابي والاجواء الجيدة التي توافرت للاعبين الصغار مما يعزز تقديمهم للاداء الفني الافضل وهم يلعبون مباريات تنافسية وبادارة حكام من اتحاد الكرة.
وقدم عزيز شكره الى وزارة الشباب والرياضة لدورها الفعلا في رفد المنتخبات الوطنية للفئات العمرية بلاعبين متميزين تخرجوا من المركز الوطني للموهبة الرياضية في شتى الالعاب.
في حين بين المدرب حسين لعيبي ان الكرة العراقية ولود للموهوبين، ولكنهم يحتاجون الى صقل الامكانات والاعتناء بهم من أجل وصولهم الى درجة النجومية، مشيداً بالبطولة الخاصة بالمواهب بفضل ما قدمه اللاعبين المشاركين من مستويات مثيرة برزت في ضوئها طاقات واعدة سيكون لها شأن في المستقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة