الأخبار العاجلة

أمانة بغداد يعسكر في مصر.. ويختبر لاعبين أفارقة

استعداداً للدوري الممتاز بكرة القدم

بغداد ـ فلاح الناصر:

يضيف فريق نادي أمانة بغداد بكرة القدم في الساعة الخامسة من عصر اليوم الاثنين في ملعبه في متنزه الزوراء فريق نادي الكهرباء في مباراة تجريبية استعداداً للموسم المقبل الذي سينطلق يوم 14 أيلول المقبل ويستهله فريق بغداد بلقاء أربيل في ملعب الاخير.
اعلن ذلك المدرب المساعد لكرة امانة بغداد وسام طالب، واضاف ان الفريق اجرى يوم الخميس الماضي مباراة تدريبية من ثلاثة أشواط امام نادي الصناعة انتهت بفوز الاخير بهدف، بين انها تأتي في اطار تعزيز درجة انسجام اللاعبين الجدد الذين تم اختيارهم للدفاع عن الوان فريقه في الدوري الممتاز الذي سيلعب فيه النادي ضمن المجموعة الثانية التي تضم اندية « القوة الجوية والشرطة واربيل والحدود والصناعة وزاخو والميناء والنجف وكربلاء».
وبين ان اللاعب مصطفى احمد عاد ادراجه الى نادي أمانة بغداد ليوقع على كشوفاته والدفاع عن الوانه في الموسم الجديد بعد الحصول على كتاب الاستغناء من نادي الزوراء الذي انضم اليه في المدة الاخيرة، مشيراً الى ان صفقة مصطفى وهو هداف الفريق في المواسم السابقة ستعود على تشكيلة الفريق بالشيء الايجابي لما يملكه الهداف من امكانات فنية رفعية وخبرة في التعامل مع شباك المنافسين، مما يمنح الملاك التدريبي اريحية في التعامل مع ملف الخط الهجومي ليكون قوة ضاربة في منافسات الدوري الممتاز.
واشار الى ان الفريق بدأ يختبر لاعبين أفارقة واحد من السنغال واخر من نيجيريا، وسينخرط اليوم الاثنين ثلاثة محترفين من جنسيات افريقية من تشاد ومالي ونجيريا، موضحاً ان اللاعبين يشغلون مواقع الدفاع والوسط والهجوم، وسيتم انتقاء الافضل منهم م لحاقه بتشكيلة الفريق في الموسم الجديد.
وبين طالب ان الفريق سيختبر ايضاً مجموعة لاعبين في اطار معسكره التدريبي الخارجي الذي سيبدأ على الارجح يوم الجمعة المقبل في جمهورية مصر العربية يستمر لـ 14 يومأً يشهد اجراء تدريبات مكثفة ومباريات تجريبية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة