ميركاتو الكالتشيو يشهد صراعاً شرساً لتدعيم الدفاع

ميلان يلاعب بيروجيا في افتتاح كأس إيطاليا

روما ـ وكالات:

مع بداية سوق الإنتقالات، يبدأ كل فريق بتدعيم صفوفه في المراكز التي يعاني منها، من أجل الإستعداد للموسم الجديد من أجل المنافسة على لقب الاسكوديتو أو تدارك الهبوط.
وفي إيطاليا، ظاهرة سوق الإنتقالات لصيف عام 2015 هي المدافعين، إذ تبحث فرق كبار إيطاليا عن تدعيم دفاعاتها من أجل تدارك أخطاء الموسم المنقضي، فبعض الفرق عانت على المستوى الدفاعي مثل نابولي وميلان وإنتر ميلان ورما.
وقام ميلان بقيادة المدير التنفيذي أدريانو غالياني بتدعيم دفاع فريقه بحسم صفقة المدافع الشاب رومانيولي من صفوف روما مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز.
ويعقد عشاق الروسونيري آمالا كبيرة على صفقة رومانيولي من أجل إصلاح دفاع فريقهم، الذي عانى خلال السنوات الماضية عقب رحيل أساطير الدفاع أمثال مالديني ونيستا، أما نادي روما، فعقب رحيل مدافعه الشاب رومانيولي إلى ميلان بالإضافة إلى إقتراب رحيل الفرنسي يانغا مبيوا إلى ليون، هناك 7 خيارات لتدعيم مركز قلب الدفاع.
ويرغب المدير الفني للفريق رودي غارسيا في التعاقد مع أحد من هؤولاء المدافعين (فيرمايلين مدافع برشلونة ورولاندو لاعب الفريق الأسبق وإنتر والارجنتيني غاراي ولورينزو تونيلي مدافع نادي إمبولي الإيطالي ولوفرين الكرواتي مدافع ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى قائد إنتر ميلان رانوكيا)، واقترب أيضًا روما من ضم ظهير أيسر نادي باريس سان جيرمان لوكاس ديني.
فيما يفكر نادي إنتر ميلان بقيادة المدير الفني روبيرتو مانشيني بتدعيم الجبهة اليسرى بالتعاقد مع الإيطالي كريشيتو، الذي يرغب في العودة مجددًا إلى إيطاليا، وهناك أيضًا إهتمام بظهير أيسر نادي ريال مدريد فابيو كوينتراو وكيليتشي ظهير مانشيستر سيتي.
ودعم النيراتزوري صفوف دفاعه في بداية الميركانو بضم مدافع أتليتكو مدريد ميرندا والكولومبي موريلو.. واكتفى بطل الثلاثية المحلية لعام 2015 يوفنتوس في تدعيم دفاعه بإستعادة مدافعه الشاب دانيللي روجاني من إمبولي.
من جانب آخر، يفتتح نادي ميلان بقيادة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، مشواره بكأس إيطاليا عندما يضيف نظيره بيروجيا، ضمن مباريات المرحلة الثالثة من كأس إيطاليا لموسم 2015-2016، وستقام المباراة على ملعب سان سيرو يوم 17 آب الجاري وتأهل نادي بيروجيا إلى هذا الدور عقب الفوز على ريجيانا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
فيما يتضيف نادي أودينيزي فريق نوفارا، ويحل بيسكارا ضيفًا على نادي تورينو، وسيواجه باليرمو فريق أفيللينو في نفس الدور من بطولة كأس إيطاليا.. وحقق نادي يوفنتوس لقب كأس إيطاليا لموسم 2014-2015 بالفوز على لاتسيو في النهائي بهدفين مقابل هدف.
وتقام باقي المباريات بدايةً من 15 آب الجاري، في إنتظار القرعة النهائية الأثنين لبعض الفرق.
أتالانتا ضد سيتاديلا – كاتانيا / سبال ضد تشيزينا – ساسولو ضد مودينا – تراباني ضد كالياري – فيرونا ضد فوجيا – بولونيا ضد بافيا – كييفو ضد ساليرنيتانا – سبيتسيا ضد فروزينوني – يوفنتوس ستابيا ضد أليسكاندريا – كروتوني ضد ترنانا – امبولي ضد فيتشنزا – كاربي ضد ليفورنو.
الى ذلك، حسم نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، صفقة المدافع الشاب أليسيو رومانيولي، من صفوف روما من أجل تدعيم صفوف دفاعه في الموسم المقبل.
وأكد المدير الرياضي لنادي روما والتر ساباتيني في مقابلة خاصة مع شبكة (سكاي سبورت) الإيطالية الموافقة على إنتقال المدافع البالغ من العمر 20 عامًا إلى صفوف الروسونيري خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015.
واجتمع أمس المدير التنفيذي لميلان أدريانو غالياني، والمدير الرياضي لروما والتر ساباتيني ببلدة فورتي دي مارمي الساحلية بإيطاليا من أجل التوصل لإتفاق بشأن إتمام الصفقة لصالـح الأول.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة