الكالتشيو ينطلق 23 آب .. وصراع مبكّر بين يوفنتوس وروما

«السيدة العجوز» يسعى للحفاظ على لقبه

روما ـ وكالات:

أجرى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مساء امس الاول قرعة مسابقة الدوري للموسم المقبل في مدينة ميلانو، والتي شهدت العديد من المفاجآت والمواجهات القوية في بداية الموسم.
وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن موعد بدء الموسم الكروي 2015-2016 يوم 23 آب 2015، لينتهي الموسم يوم 17 آيار 2016.. وستكون مباريات منتصف الأسبوع في أيام « 23 أيلول، 28 تشرين الاول، 6 كانون الثاني، 3 شباط، و20 نيسان.»
وتشهد الجولة الأولى مواجهة قوية بين فيورنتينا وميلان، فيما يبدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نادي أودينيزي، ويحل روما ضيفًا على هيلاس فيرونا.. أما الجولة الثانية من السيري آ تشهد قمة كروية كبرى بين يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في النسخة الماضي ووصيفه نادي روما على ملعب الأولمبيكو الخاص بالأخير.
الجولة الثالثة تشهد أول ديربي هذا الموسم، هو ديربي ديلا مادونينا (ديربي ميلانو) بين نادي إنتر وميلان على ملعب السان سيرو.
وتأتي مباراة نابولي ولاتسيو على ملعب السان باولو ضمن أبرز مباراة الجولة الرابعة، أما عن الجولة الخامسة فلم تشهد اي مواجهات قوية.. ويستقبل نادي نابولي بقيادة المدير الفني الجديد للفريق، ساري، بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس في مواجهات الجولة السادسة، ليخرج نابولي في الجولة السابعة لملاقاة نادي ميلان على ملعب السان سيرو.
وتشهد الجولة الثامنة مواجهة قوية، حيث سيستضيف نادي إنتر نظيره يوفنتوس على ملعب جوزيبي مياتزا، ويستقبل نابولي مضيفه نادي فيورنتينا في نفس مباريات الجولة.
ويخرج نادي روما لملاقاة نادي فيورنتينا في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، أما مواجهات الجولة العاشرة لم تشهد اي لقاءات كبرى.
وفي الجولة الحادية عشر يستقبل نادي يوفنتوس نظيره تورينو في ديربي الخلد (ديربي تورينو) شهد الموسم الماضي مفاجأة من العيار الثقيل حيث تمكن نادي تورينو من الفوز على البيانكونيري لأول مرة منذ عشرين عامًا. وفي نفس الجولة أيضًا يستضيف نادي إنتر على ملعبه نادي روما، فيما يخرج نادي ميلان لملاقاة نادي لاتسيو على ملعب الأولمبيكو. وتشهد الجولة الثانية عشر ديربي الشمس (ديربي روما) بين روما ولاتسيو، فيما يستضيف نادي يوفنتوس نظيره ميلان في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر.
وأبرز مباريات الجولة الرابعة عشر، يحل نادي إنتر ضيفًا ثقيلًا على نابولي بملعب السان باولو، فيما يخرج نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره لاتسيو ضمن أبرز مباريات الجولة الخامسة عشر.
وتأتي مباراة العداوة الكبيرة بين نادي فيورنتينا ونظيره يوفنتوس ضمن مباريات الجولة السادسة عشر، والتي سوق تشهد مواجهة كبرى بين نابولي وروما.
ويحل فريق لاتسيو المشارك أوروباً هذا العام ضيفًا على نادي إنتر ضمن أبرز مباريات الجولة السابعة عشر، ينتهي الدور الأول من الدوري الإيطالي بمواجهة قوية بين روما وميلان على ملعب الأولمبيكو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة