مدربو التنس في دورة دولية

بغداد ـ عبدالكريم ناصر*
وصلت الى الاتحاد المركزي للتنس دعوة من اكاديمية سانشيز في برشلونة الاسبانية لمشاركة مدربي العراق بالدورة الدولية التي تنظمها الاكاديمية للمدة من 9 ولغاية 21 من شهر ايلول المقبل. اعلن ذلك رئيس الاتحاد العراقي للتنس اسو عادل.
واضاف: ان الدورة تعتبر من الدورات المتقدمة وعلى من يرغب المشاركة تحمل نفقات الدورة والبالغة 750 دولارا للمشارك اضافة الى مصاريف السكن والنقل والاطعام وعملنا يكون بمساعدة المدربين للدخول في الدورة في حالة عدم استطاعتهم الدخول.
وذكر عادل ان الاتحاد يمتلك مدربين ممن يحملون الشهادات الدولية المستوى الاول والمستوى الثاني. فقد حصل مدربا العراق (محمد معاذ) مدرب محافظة بابل و(افدل حسن) مدرب محافظة دهوك قبل شهر من الان على المستوى الثاني الدولي في الدورة التي اقيمت في ايران بينما حصل المدرب (الان زكي )على المستوى الاول في الدورة التي اقيمت في البحرين ومن المؤمل ان يحصل المدربون العراقيون على شهادات دولية متطورة من خلال مشاركاتهم في الدورات الدولية سواء على نفقتهم الخاصة او عن طريق الاتحاد التي قلت بسبب الوضع المالي الصعب الذي نمر به. وذكر عادل ان الاتحاد كان
قد نظم دورة دولية بالتنس اقيمت في اربيل حاضر فيها محاضر دولي قدم من ايران واشترك فيها اكثر من 25 مدربا حصل معظمهم على الشهادة الدولية المستوى الاول في التدريب.

* المنسق الإعلامي لاتحاد التنس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة