أندية الممتاز تدعم صفوفها تحضيراً للموسم الجديد

ينطلق منتصف أيلول المقبل

بغداد ـ الصباح الجديد:

تواصل اندية الدوري الممتاز تحضيراتها للموسم الكروي الجديد 2015/2016 المقرر انطلاقته منتصف شهر أيلول المقبل بحسب اعلان اتحاد الكرة.. وفي هذا السياق أكد نادي القوة الجوية، أن هناك أسماء مطروحة لتسلم مهمة تدريب فريق الكرة بالنادي بعد اعتذار المدرب المصري علاء نبيل، عاداً أن المدرب المحلي آخر احتمالات النادي، وقال أمين سر الناد وليد الزيدي إن «النادي يواصل مفاوضاته مع الأسماء التدريبية المطروحة لتدريب الفريق في الموسم المقبل، بعد اعتذار المدرب المصري علاء نبيل».
وأضاف الزيدي أن «هناك أسماء تدريبية أجنبية وعربية مطروحة على طاولة النادي فيما سيكون المدرب المحلي آخر الاحتمالات فيما لو فشلت المفاوضات مع العرب والأجانب».
وفي سياق متصل أكد الزيدي أن «النادي شكل لجنة من لاعبيه القدامى القريبين من النادي من أجل استقطاب اللاعبين للفريق في الموسم المقبل»، مشيرا إلى أن «اللجنة سترفع قائمة بأسماء اللاعبين الذين تطلب تجديد تعاقدهم مع النادي او اللاعبين المطلوبين من خارج النادي».
وتابع الزيدي ان «إدارة النادي لم توقع أي عقد حتى الآن باستثناء اللاعب عماد محسن القادم من الكرخ الذي وقع على كشوفات النادي، الى ذلك، منحت ادارة نادي الطلبة الدفعة الاولى من عقود الجهاز الفني لفريق كرة القدم المقبل وجددت تعاقدها مع لاعبين اثنين.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة محمد الهاشمي ان الهيئة الادارية صادقت على عقود الجهاز الفني المؤلف من ايوب اوديشو وسعدي توما وعبد الكيم ناعم مدرباً لحراس المرمى وسلمت الملاك التدريبي الدفعة الاولى من عقودهم للموسم المقبل.
وبين ان ادارة الفريق جددت تعاقدها مع اللاعبين عقيل عباس وعلي رشيد لموسمين اخرين كونهما يعدان طاقات شابة مميزة قدمت مستوى طيب الموسم الماضي ، لافتا ان الجهاز الفني سيجتمع باللاعبين من اجل الابقاء على بعض اللاعبين القادرين على العطاء والاستغناء عن الاخرين حسب حاجة الفريق لخدماتهم.
واشار الى ان المفاوضات جارية مع عدد من اللاعبين الجدد الذين سيتم الاتفاق معهم بنحو رسمي لضمهم الى الفريق وقال اننا سنعلن عن اسماءهم حال توقيع عقودهم وتصديقها باتحاد الكرة تجنبا لمزاحمة بعض الاندية وتعاقدها مع بعض اللاعبين.
يذكر ان فريق نادي الطلبة فشل الموسم الماضي في التأهل الى الادوار النهائية للدوري الممتاز مما دفع الادارة لاجراء تغيرات شاملة بين صفوف الفريق.
في وقت، فتحت ادارة نادي امانة بغداد قنوات الاتصال واجرت مفاوضات مع عدد من اللاعبين من اجل ضمهم لفريق الكرة للموسم المقبل، وقال امين سر النادي محمد فرحان ان ادارة نادي امانة بغداد شرعت بفتح باب التعاقدات للموسم الكروي الجديد وتوقيع عقود اللاعبين الذين سيمثلون الفريق للموسم الكروي المقبل 2015-2016 .
وبين ان اول صفقات النادي لهذا الموسم انضمام الحارس مهند قاسم قادما من نادي الطلبة واللاعب محمود عيال قادما من الحدود.. واشار الى ان المفاوضات جارية مع عدد من اللاعبين من اجل انهاء التعاقد معهم بنحو رسمي وتوقيع العقد، إذ هناك بعض الاختلافات المالية على عقود بعض اللاعبين ومن المؤمل ان تحسم بعض الصفقات خلال الاسبوع المقبل.
يشار الى ان ادارة نادي امانة بغداد جددت تعاقدها مع المدرب الشاب احمد خلف لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
في حين انضم لاعب كرة نادي الطلبة للموسم الماضي علي صلاح رسميا الى فريق زاخو لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، وقال مدير كرة زاخو علي وهيب ان ادارة الفريق اقنعت المهاجم علي صلاح بالانضمام الى الفريق بنحو رسمي وتم توقيع العقد الذي بموجبه انتقل هداف الموسم قبل الماضي الى فريق زاخو لمدة موسم كامل.
وبين وهيب ان علي صلاح يعد اضافة جيدة للفريق لما يملك من مواصفات بدنية وحس تهديفي ستساهم بان يكون فريق زاخو من الفرق المميزة في الموسم المقبل حيث ننتظر ان ننهي المفاوضام مع لاعبين اخرين لتشكيل فريق مميز.
واشار الى ان النادي سبق وان استقطب الحارس الدولي محمد حميد من صفوف فريق الشرطة لتمثيل الفريق ومازلنا نفاوض عددا من اللاعبين النجوم من اجل ضمهم للفريق كي نبدأ بعملية الاعداد للموسم المقبل بوقت مبكر وخلق حالة من الاستقرار والانسجام بالفريق لانهما عاملان مهمان لتحقيق الانجاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة