انطلاق حملة «بغداد.. مسؤوليتي» بعد أيام عيد الفطر المبارك

إبقاء متنزه الزوراء مفتوحاً حتى منتصف الليل

بغداد ـ الصباح الجديد:

بحثت امين بغداد مع مجموعة من منظمات المجتمع المدني التحضيرات الجارية للمباشرة بانطلاق حملة بغداد .. مسؤوليتي بعد عطلة عيد الفطر المبارك لتطوير وتنظيف مناطق العاصمة وتجميل ونشر الوعي البلدي بين المواطنين للمحافظة على نظافة وجمالية مدينة بغداد «.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان امين بغداد استمعت لعدد من مقترحات المنظمات لانجاح الحملة من بينها استهداف شريحة الشباب ومخاطبتهم بوسائل الاتصال الحديثة مع الإستعانة بالمشاهير والشخصيات التي لها الاثر البارز بينهم وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي لنشر مفاهيم الحملة وكذلك دراسة الحالة النفسية للشرائح المستهدفة لتنظيم الرسالة الاعلامية المناسبة لهم الى جانب تنظيم عدد من المشاهد التمثيلية والرسوم المتحركة ترمي الى نشر مفاهيم الوعي البلدي واهمية الحفاظ على نظافة العاصمة».
وتابعت ان اللقاء تضمن مناقشة الاستعداد المبكر لانجاح الحملة عبر تهيئة المستلزمات الضرورية لها مبكراً والمتابعة الميدانية من انطلاقها حتى انتهائها ومتابعة الاجراءات الخاصة بها من الحملات الاعلامية المسبقة وغيرها من الاجراءات الاخرى».
على صعيد اخر اوعزت امين بغداد بإبقاء متنزه الزوراء مفتوحا حتى الساعة الثانية عشرة ليلا طوال ايام عيد الفطر المبارك .
ونقلت مديرية العلاقات والاعلام عن امين بغداد توجيهها بإبقاء متنزه الزوراء مفتوحا حتى الساعة الثانية عشرة ليلا طوال ايام عيد الفطر المبارك والدخول اليه مجانا لإفساح المجال امام العوائل البغدادية لقضاء اوقات ممتعة في حدائقه .
واضافت ان الامانة هيأت ايضا حدائق شارع ابي نؤاس وكورنيش الاعظمية الى جانب تهيئة مئات الحدائق التي تم انشاؤها في عموم مناطق العاصمة بغداد ضمن القواطع البلدية الاربعة عشر وجهزت بألعاب الاطفال لتكون متنفسا للعوائل التي يتعذر وصولها الى الاماكن الترفيهية الكبيرة وسط العاصمة بغداد .
واوضحت ان امانة بغداد أعدت خطة امنية من قبل دائرة الحراسات والامن في امانة بغداد وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لحماية الاماكن الترفيهية وتهيئة الاجواء الآمنة لزائريها طوال ايام عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة