الأخبار العاجلة

الصقور والعندليب.. لمن الغلبة؟

يسدل مساء اليوم الستار عن احداث منافسات دوري الكرة الممتاز باقامة المنازلة الكبرى التي تجمع فريقي القوة الجوية ونفط الوسط في ملعب الشعب الدولي، واعلنت الجهات المسؤولة عن ملف الرياضة وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة عن اتخاذ جميع الاجراءات من اجل انجح المباراة النهائية واختتم الدوري بسلام.
لقد شهدت المنافسة الممتازة لدوري الكرة اثارة وندية بين المشاركين، طول مدة الدوري كانت مرهقة ومستنزفة لامكانات الاندية في وضع صعب يعيشه وطننا الجريح.
القوة الجوية النادي العريق الملقب بـ «الصقور» نجح في تثبيت جدارته كما في كل موسم، فهو مرشح ساخن للظفر بالدرع الممتاز لهذا الموسم، جماهير الصقور لن ترضى بغير الكاس، نأمل ان تتقبل اية نتيجة لان كرة القدم لا تعترف بالحسابات على الورق او التاريخ.
المنافس الاخر الذي بلغ النهائي وتسلل بنحو متميز في أول موسم له مع الكبار فريق نفط لوسط الذي يلقب بـ «عندليب الفرات» هو فريق شبابي فتي من محافظة النجف استطاعت ادارته ان تتعامل معه بنحو احترافي بعد تعاقدها مع المدرب المجتهد عبد الغني شهد، فضلاً على مجموعة من اللاعبين البارزين في مقدمتهم حارس المرمى الدولي نور صبري.
الفريق الفراتي يتطلع الى تاكيد جدارته واقتناص اللقب بروحية الشباب واندفاع اللاعبين، في حين يتسلح الجوية بالخبرة الطويلة ومؤازرة جماهيره الواسعة.. واعد ملاكا الفريقين عدتهما للمواجهة، فكل منهما يطمح ان يكون الكأس من نصيبه، وسيكون المستطيل الاخضر شاهداً على فارس الدوري، الخبير الجوية بالقابه وتأريخه، ام العنيد نفط الوسط ضيف الممتاز الجديد الذي يسعى الى ان يكون موسمه الاول بين الكبار تاريخياً مطرزاً بالانجاز.
ملعب الشعب الدولي سيشهد مساء اليوم عرساً جميلاً، يتطلع الجميع الى ان يشاهده بابهى صورة.. طموحنا ان نشاهد مباراة تليق بمستوى الحدث فنياً، كذلك هي دعوة للجماهير ان تتحلى بالانضباط في احداث المباراة وان تبعث الصورة الجميلة للمشجع العراقي الدؤوب، ولا سيما ان المباراة ستنال الكثير من الاهتمام عبر وسائل الاعلام بشتى عناوينها.
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة