مهرجان للتسوق استعداداً لعيد الفطر فـي بغداد

بمشاركة أكثر من ألف شركة
بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنت وزارة التجارة، اقامة مهرجان بغداد الاول للتسوق استعداداً لعيد الفطر المبارك، فيما توقعت مشاركة اكثر من الف شركة عراقية وعربية وعالمية.
وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، كامل مخلف، في بيان تلقت “الصباح الجديد” نسخة منه إن “مهرجان بغداد الاول للتسوق سينطلق ابتداءً من يوم الاحد المقبل استعداداً لعيد الفطر المبارك وبمشاركة متوقعة لأكثر من الف شركة عراقية وعربية وعالمية”.
وأضاف مخلف ان “المهرجان يهدف لخلق اجواء تسويقية في مكان واحد يعتبر مركز بغداد التجاري فضلاً عن التسوق والبيع المباشر لكل الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية كافة”، مشيراً الى “اقامة فعاليات جديدة ومتطورة للتسوق والترفية بين الفئات العمرية وجذب الزوار والسائحة الذين يحضرون لزيارة الفعاليات التي تقام ايام المهرجان”.
وأشار مخلف الى ان “الخدمات التي تقدم في مهرجان التسوق الاول تتضمن الديكور والجناح الخاص والسفر والاقامة والمطبوعات التجارية والإعلان في دليل والترجمة الفورية”، مبيناً ان “هذا الحدث هو الأول على المستوى التسويقي ومستوى الفعاليات التي ستقام في كافة المجالات الثقافية والفنية والاستعراضية ولمستوى الاطفال والشباب وكافة الفئات العمرية”.
يذكر ان الاسواق العراقية تشهد اقبالاً كبيراً من المتبضعين خلال النصف الثاني من شهر رمضان من اجل التبضع والتحضير لعيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة