«العمل» تطلق 1500 فرصة عمل

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعي عن اطلاقها 1500 فرصة عمل مُناصفةً ضمن الملاكات الدائمة في هيئتي الحمايـة الاجتماعيـة والإعاقـة.
وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم في تصريح صحافي، ان “التعين سيتم وفق حاجة الوزارة الفعلية لتخصص المتقدم وامتلاكه معايير الكفاءة والمهنية وذلك بناءً على مقابلة تجريها الوزارة للتأكد من دقة وسلامة وفعالية المتقدم، منوها الى تخصيص معظم الدرجات الوظيفية تلك لذوي الشهداء وخريجي الدراسات العليا فضلا عن المعاقين والطلبة الاوائل”.
وأشار منعم الى ان “التقديم على فرص العمل سيبدأ بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك ويكون عبر الموقع الالكتروني للوزارة لافتا الى ان الشروط الواجب توفرها في المتقدم ان يكون مسجلا لدى الوزارة ضمن الباحثين عن العمل ومن اختصاصات علم النفس والاجتماع والانثربولوجي فيما بين ان الاولوية في الاختيار ستكون للمتعاقدين مع الوزارة ضمن برنامج المسح الميداني ممن تنطبق عليهم شروط التعيين”.
وأضاف منعم بان “التقديم على فرص العمل يشمل جميع المحافظات وفق النسب السكانية عدا المحافظات الساخنة وإقليم كردستان موضحا بان التعيين في المناطق الساخنة سيتم بعد القضاء على تنظيم داعش الارهابي فيها وعودة الحياة الطبيعية اليها”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة