فوزنياكي تفوز على جايدوسوفا

لندن ـ وكالات:
تأهلت كارولين فوزنياكي، المصنفة للبطولة، للدور الثالث من بطولة ايستبورن للتنس بعدما تغلبت على جارميلا جايدوسوفا 7 – 6 (7 – 4) و 6 – 2.
ولم تكترث فوزنياكي ، التي أصبحت المصنفة الأولى في البطولة بعد انسحاب بيترا كفيتوفا بداعي المرض، بالانتقال من الملاعب الرملية للملاعب العشبيبة.
وقالت: «إنه أمر طبيعي بالنسبة لي، إنه أمر سهل، أصبح مثل الطفلة الصغيرة في متجر الحلوى عندما أقف على الملاعب العشبية للمرة الأولى، لم تكن معضلة بالنسبة لي».
وأضافت: «تلقائيا أتحول من اللعب على الملاعب الرملية للملاعب العشبية، إنه تحول سهل بالنسبة لي للعب على الملاعب العشبية».. وحافظت فوزنياكي على سجلها خاليا من الهزائم امام الأسترالية جايدوسوفا، إذ فازت في التسع مباريات التي جمعتهما.
وتأمل فوزنياكي في الفوز بهذه البطولة التي تسبق بطولة ويمبلدون لتحصد لقبها رقم 24 في مسيرتها، لاسيما وأنها فازت في 33 مباراة خاضتها على الملاعب العشبية في حين خسرت 14 مباراة فقط، بعد فوزها بمباراتها الأولى على الملاعب العشبية هذا العام.
من جانب آخر، واجهت لاعبة التنس الكندية أوجيني بوشار صدمة جديدة أمس، إذ اضطرت، وصيفة بطلة ويمبلدون في العام الماضي، للانسحاب خلال مباراتها أمام السويسرية بيلندا بنشيتش في الدور الثالث من بطولة إيستبورن.
وسقطت بوشار، المصنفة السابعة للبطولة والغائبة حاليا عن المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعدما حققت انتصارين فقط في آخر 13 مباراة لها، ضحية لما تبدو إصابة في البطن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة