اليوم.. تشيلي تواجه الأوروجواي

سانتياجو ـ وكالات:
يشهد الدور ربع النهائي من بطولة «كوبا أميركا»، ابتداء من اليوم الاربعاء مواجهات نارية بين المنتخبات الثمانية التي تأهلت لهذا الدور، بعد أن تأهلت منتخبات تشيلي وبوليفيا عن المجموعة الأولى، في حين صعدت منتخبات الأرجنتين وباراغواي والأوروغواي عن المجموعة الثانية، قبل أن تكمل منتخبات البرازيل والبيرو وكولومبيا عقد الفرق المتأهلة عن المجموعة الثالثة.
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور ربع النهائي ، حين تلتقي تشيلي متصدرة المجموعة الأولى مع الأوروجواي صاحبة المركز الثالث في المجموعة الثانية، وذلك في مواجهة نارية ذات طابع خاص، تجمع تشيلي مستضيفة البطولة والأوروغواي حاملة اللقب الساعية للحفاظ على لقبها.
أما بوليفيا صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى، فستلاقي البيرو صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثالثة، في مواجهة قد تكون متكافئة بين المنتخبين الساعين بقوة لتحقيق المفاجأة في «كوبا أميركا»، وفي المباراة الثالثة من الدور ربع النهائي، يخوض المنتخب الأرجنتيني بطل المجموعة الثانية مباراة نارية أمام نظيره الكولومبي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة، في مباراة تجمعهما فجر السبت، يتوقع أن تشهد منافسة وإثارة كبيرة بين المنتخبين اللذين يضمان في صفوفهما نخبة من النجوم الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية المختلفة.
وتختتم مباريات الدور ربع النهائي، يوم السبت أيضاً، بمواجهة من العيار الثقيل، بين البرازيل بطلة المجموعة الثالثة، مع باراجواي صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث ستشهد هذه المباراة منافسة شديدة، خصوصاً من قبل المنتخب البرازيلي الذي سيخوض المباراة من دون نجمه نيمار الغائب بداعي الإيقاف لأربع مباريات.
الى ذلك، وضّح نيمار جونيور نجم وقائد المنتخب البرازيلي لكرة القدم السبب وراء قراره مغادرته معسكر المنتخب المُشارك في بطولة كوبا أمريكا في تشيلي.. وتعرض نيمار للطرد بعد مباراة كولومبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات وتلقى عقوبة الإيقاف لأربع مباريات لتنتهي مسيرته في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة