الأخبار العاجلة

مساعٍ لترتيب لقاء بين الوطني والأولمبي في البصرة

سرجان وابراكوفيتش يدخلان سباق تدريب الأسود

بغداد – فلاح الناصر:

اكد اتحاد كرة القدم المركزي سعيه الى اقامة مباراة تجريبية تجمع المنتخبين الوطني بالاولمبي في المدينة الرياضية من اجل ادخال الفرحة في جماهير البصرة بعد حرمانها من مشاهدة لقاء الوطني بالمنتخب السوري في المباراة التي كانت مقررة اقامتها يوم 27 الجاري لكسر الحظر على ملاعبنا باشراف الفيفا، بيد ان الاخير رفض اقامتها في الموعد المحدد بسبب الوضع الامني وعدم حضور المشرفين على اللقاء بحسب الانباء التي اعلنها الفيفا نفسه.
وقال عضو اتحاد الكرة المتحدث الرسمي باسمه مشرف المنتخب الوطني كامل زغير ان هنالك مساعي لترتيب اقامة اللقاء الودي بين المنتخبين الوطني والاولمبي في المدينة الرياضية بعد حرمان الجماهير من الاستمتاع بمشاهدة اللقاء الودي الملغى بين منتخبنا الوطني ونظيره السوري.
واوضح ان الاتحاد والجماهير الرياضية تألمت كثيراً بسبب تأجيل الكرنفال المقرر في البصرة، بعد التعبئة الكبيرة من جميع المؤسسات الحكومية والرياضية التي كانت تترقب اقامة المباراة على احر من الجمر.. واستدرك زغير قوله: بالتأكيد لن يقف ذلك حجر عثرة في طريق ترتيب البيت الداخلي في العراق والعمل بنحو افضل في المدة المقبلة من اجل تثبيت موعد جديد لمباراة رفع الحظر.
وتابع ان اقامة المباريات ليلاً في منافسات الدوري الممتاز تعد رسائل الى العالم اجمع بان محافظة البصرة آمنة، وان مباراة اليوم الاثنين بين فريقي نفط الجنوب والقوة الجوية ستكون رسالة جديدة الى فيفا لبعث تطمينات ان المحافظة الجنوبية قادرة على تضييف المباريات والبطولات الرسمية الدولية.
والدليل كثرة الشركات الاجنبية النفطية والمؤانى وغيرها التي تواصل عملها في البصرة الفيحاء، ما يؤكد ان البصرة تتمتع باستقرار امني كبير.
على صعيد آخر، اشار مشرف المنتخب الوطني ان الاتحاد يناقش حالياً ملفات لمدربين اجانب دخلوا على خط الفوز بثقة الاتحاد في قيادة المنتخب الوطني في المدة المقبلة خلفاً للمدرب المستقيل اكرم سلمان، وبين ان نحو هنالك متابعة ومناقشة موسعة لسيرة نحو عشرة اسماء تدريبية، ودخل على الخط ظهر امس المدربان الصربي سرجان ريفي والبوسني عبد الله ابراكوفيتش.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة