الأخبار العاجلة

«الإعمار الهندسي» تنجز مبنى هيئة النزاهة على وفق المعايير الدولية

نتيجة الدعم والإسناد المقدمين من الوزير الخيكاني

بغداد – حامد عبد النبي:

انجزت دائرة الاعمار الهندسي احد تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان مشروع بنايـة هيئـة النزاهه في بغداد.
وقال مدير عام الدائرة المهندس رياض فاضل التميمي ان الملاكات الهندسية والفنية أنجزت مشروع بناية هيئة النزاهة في بغداد.مبينا ان الدائرة قامت بتسليم المشروع تسليما اوليا الى هيئة النزاهه كونها الجهة المستفيدة وبموجب العقد الموقع معها والبالغ ( اكثر من 6 مليارات دينار) وبمدة أنجاز( 450 يوما ).
وأضاف مدير عام الدائرة ان الدائرة قامت بتأهيل وأضافة بنايات جديدة في هذا المشروع فضلا عن أعداد التصاميم المطلوبة بذلك ، مبينا ان هذا المشروع ضم 11 بناية موزعة على وفق الحاجه لتشمل كل الاعمال المدنية والصحية واعمال الالمنيوم والحدادة ومساحات خضر ومرائب .
وتابع مدير عام الدائرة ان المشروع يتكون من 11 مبنى موزعة على وفق المخطط وهناك ابنية كبيرة وحولية حيث ضم المشروع مبنى مقر رئيس هيئة النزاهة ونائبه وقاعة اجتماعات وسكرتارية .
اما البناية الثالثة تم انشاؤها من طابقين ضمت مكاتب التدقيق والموظفين والمبنى الرابع مكاتب القسم المالي والاداري والقانوني والسادس تم تخصيصه الى البدالة واما باقي البنايات قال التميمي . تم توزيعها وحسب المخطط وبالتنسيق مع الجهه المستفيده على البريد المركزي وغرف المضخات وخزانات المياه . وخصصت البناية الاخيره الى الاستعلامات الرئيسة وكما ان المشروع يحيطه ثلاثة مداخل رئيسية ويحتوي في داخله على مناطق خضراء وبارك لوقوف العجلات
وبين مدير عام الدائرة أمتلاكها الخبرات الهندسية من حيث التصاميم والاشراف والتنفيذ مما جعلنا ان نضع بصماتنـا في أغلب المشاريع التي تعاقدت عليها الدائرة مع العديد من دوائر الدولة والوزارات أو مع القطاع الخاص وفي جميع المحافظـات العراقيـة.
وأكد مدير عام الدائرة ان النجاح الذي حققته الدائرة جاءت نتيجة الدعم والاسناد المقدم من قبل وزير الأعمار والاسكان الاستاذ طارق الخيكاني ومتابعته المستمرة لعموم مفاصل الوزارة والشركات التابعة لها لغرض ألنهوض بالبنى التحتية للبلد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة