الأخبار العاجلة

ناصر القصبي يفضح «داعش» في «سيلفي»

فتح أبواباً على المحظور.. وإرهابيون يهدّدون بـ «قطع رأسه»
بغداد ـ محمد زاير:
سيلٌ من الانتقادات والتهديدات وعبارات الشتم تعرض لها حساب الفنان السعودي ناصر القصبي على «تويتر»، بعد ثلاث حلقات فقط من مسلسل «سيلفي» الذي يُعرض في رمضان الحالي انتقدت تنظيم «داعش» الإرهابي بسلوكياته في تجنيد الشباب وزجهم في عمليات ارهابية.
وبالوقوف عند الحلقة الثانية من «سيلفي» فقد دارت أحداثها حول ذهاب ابن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به محاولاً أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم»داعش»، وليكتشف القصبي بتواجد عدد من السعوديين هناك، حيث علق بوصف «كني في شارع التحلية».
في «تويتر»، أحد الحسابات ويدعى «جليبيب الجزراوي» وجه رسالة للفنان ناصر القصبي في أثناء عرض الحلقة، قال فيها: «أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا».
في مقابل ذلك غرّد الفنان ناصر القصبي عبر حسابه متوجساً: «حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلا من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم».
كما غرد الحساب نفسه الذي هدد ناصر القصبي عبر «هاشتاك» أطلقه بعنوان مطلوب رأس ناصر القصبي للمجاهدين، كتب تحته: «تكفون يا مجاهدي الجزيرة نريد رأس هذا الخبيث، جزوا الرؤوس لنصرة الدين».
ويتضح من خلال هذا التهديد مدى تأثير الحلقة التي انتقد فيها القصبي تنظيم «داعش» الإرهابي، الأمر الذي جعل سعيد بن فروه، أحد خطباء الجمعة السعوديين، يُهاجم القصبي ويصف «ام بي سي» بقناة النفاق.
بن فروة، وفي تسجيل بثّته مواقع إلكترونية، وتابعته «الصباح الجديد» أخذ يلعن ويكفّر الممثل الكوميدي ناصر القصبي وبرنامجه سلفي، الذي ظهر فيه الفنان بثياب قصيرة، منتقدا من يكسّر الآلات الموسيقية، بحجة أنها «عمل فاجر يدعو إلى الابتعاد عن الله».
مغرّدون عراقيون تفاعلوا مع حلقات «سيلفي»، مبدين إعجابهم بما يقدّمه الفنان السعودي ناصر القصبي من أداء. علي كمر قال: «الحلقة بينت أمراً مهما هو ان كل ارهابيي داعش كانوا من المفحطين والمحششين وأهليهم متبرون منهم»، مضيفاً «الحلقة بيّنت أيضاً ان الكثير من المجتمع السعودي رافض لداعش وللإرهاب».
الصحافي علي البدراوي قال: «لم اتابع أي مسلسل رمضاني منذ زمن لولا اتصال هاتفي وصلني من «‏الرياض،» نُصحتُ عبره بمتابعة جرأة العملاق السعودي الفنان ناصر القصبي الذي حطم كل التابوهات في مسلسله الجديد «‏سيلفي»، أما حلقة اليوم فقد كانت عن «داعش» التي مزقها القصبي بتناوله الساخر والجريء رغم وجوده في بيئة حرجة».
وتابع: «القصبي «‏بسيلفي» حمل علی كاهله تبعات تناوله لما يدور من حولنا عبر دخوله المحضور!.. ‏الفن.. رسالة..».
الجدير ذكره، إن مسلسل «سيلفي» من بطولة الفنان ناصر القصبي وعدد من نجوم الكوميديا السعودية، ومن تأليف الكاتب السعودي خلف الحربي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة