«الأولمبية» تستقبل بطلة العالم بالقوس والسهم فاطمة سعد

بغداد ـ إعلام الأولمبية:
بمشاعر ملؤها الغبطة والسرور استقبل الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله وعضو المكتب التنفيذي حيدر الجميلي والمدير التنفيذي جزائر السهلاني والمستشار الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي وسفير الطفل العراقي الممثل هاشم سلمان لاعبة المنتخب الوطني للشباب فاطمة سعد بالقوس والسهم المتوجة بذهبية بطولة العالم للشباب في الولايات المتحدة الامريكية – داكوتا الجنوبية – ينكتون .
وعبر الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله عن اعتزازه بهذا الانجاز الكبير للاعبة شابة استطاعت ان تحقق للرياضة العراقية نصرا مميزا يؤكد ان الرياضي العراقي قادر على تحقيق الانجازات رغم الصعاب والعوائق التي تقف امامه. مؤكدا دعم اللجنة الاولمبية لتلك الشابة البطلة التي نعول عليها كثيرا في تحقيق وسام اولمبي كونها مشروع بطل اولمبي يحتاج من الجميع الرعاية والاهتمام .
اما المدير التنفيذي للجنة الاولمبية جزائر السهلاني، فقد اشار الى: ان ما حققته اللاعبة الواعدة فاطمة سعد هو نتيجة دعم ورعاية المكتب التنفيذي لها عبر المعسكرات وتوفير المناخات الملائمة لمشاركاتها الخارجية خلال السنتين الاخيرتين واستطاعت الولوج بشكل ملفت للانظار في بلغاريا وانطاليا ومقارعة المتقدمات في فنون القوس والسهم وهي بعمر لا يتجاوز 17 عاما. مبينا: انه كان على يقين ممن ان اللاعبة فاطمة سعد ستحرز وساما ذهبيا في اقرب فرصة، ونعم تحقق ذلك في اقوى مشاركاتها وهي بطولة العالم في امريكا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة