«الرصافة الثالثة» أولاً في منافسات المدارس بالخماسي

بغداد ـ جاسم العكيلي*
احرز فريق تربية الرصافة الثالثة بخماسي كرة القدم ابتدائي بنين وبجدارة كأس بطولة العراق المدرسية بخماسي كرة القدم والتي ضيفتها محافظة المثنى بفوزه في المباراة النهائية على فريق تربية النجف الاشرف بنتيجة 8 اهداف مقابل 1 .
المتابعون لبطولة أشادوا بالمستوى الفني والمهاري للاعبي فريق الرصافة الثالثة والذي سينتظرهم مستقبلا كبيرا في عالم كرة القدم العراقية .حيث فاز الفريق في جميع مبارياته وحصول اثنين من لاعبيه كأفضل لاعبين في البطولة وهم اللاعب حسين حبيب واللاعب تحرير كاظم الذي حصل أيضا على لقب أفضل هداف في البطولة برصيد 13 هدف. وقال الكابتن حكمت عطية مدير قسم النشاط الرياضي في الرصافة الثالثة : ان فريقنا ابهر جميع الحاضرين من خلال المستوى المهاري والفني الذي يتمتع فيه اللاعبين وهذا يأتي جزافا وإنما من تعب وحرص وتدريب متواصل من قبل الكادر التدريبي للفريق .
من جانبه اوضح الكابتن علي فاضل المشرف الرياضي في وزارة التربية : ان فريق تربية الرصافة الثالثة اثبت حضوره القوي في البطولة .
واضاف ايضا: الفريق يستحق احراز كأس البطولة وبجدارة لما يمتلكه من لاعبين مهاريين.
يذكر ان فريق تربية الرصافة الثالثة فاز في جميع مبارياته، إذ تصدر مجموعته بالنقاط الكاملة اذ فاز على فريق الكرخ الثالثة ب5 هداف مقابل 1 وعلى فريق ديالى11 مقابل 1 وعلى النجف الاشرف ب3 مقابل 1 وعلى فريق العمارة بنتيجة 10 مقابل 1 وفي المبارة الاخيرة في المجموعة فاز على فريق الديوانية بنتيجة 5 للاشيء وفي النصف النهائي فاز على فريق تربية كركوك ب8 اهداف مقابل 1 وفي المباراة النهائية فقد تغلب على فريق تربية النجف الاشرف وبنتيجة 8 مقابل هدف واحد. يشار الى ان تربية الرصافة الثالثة بالخماسي يقوده المدرب محمد لفته ويساعده محمد عبد الزهرة.

*الموفد الإعلامي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة