الأخبار العاجلة

السرقات الشائعة.. نزلاء الفنادق يأخذون الشامبو دائماً!

لندن ـ وكالات:
كشفت دراسة حديثة نشرتها صحيفة التليغراف البريطانية عن الجنسيات الأكثر سرقة (للمواد) من غرف الفنادق العالمية، والتي ربما ستصدم بعض الجنسيات، الدراسة أشارت إلى أن السياح من الجنسية الأرجنتينية، هم الأكثر احتمالا للانخراط في سرقة الفنادق.
الاستطلاع العالمي الذي أجراه موقع «هوتيلز دوت كوم» شمل ما يقرب من 5000 سائح أجنبي، ليظهر أن السياح الحاملين لجنسيات البلدين سنغفورة واسبانيا هم الأكثر تورطا في السرقات، في نفس الوقت أشارت الدراسة الى أن حوالي سبعة سياح من كل عشرة، قاموا بسرقة أغراض من الفنادق، أما الجنسية الألمانية والروسية فقد احتلت المركز الخامس في اختلاس المواد من الفنادق.
وبحسب الدراسة فإن 73 % من المشاركين في الاستطلاع اعترفوا بارتكابهم سرقات، وفي المقابل فإن السياح البريطانيين، يبدون أكثر «تحفظاً» مما يضعهم في الترتيب الـ 16 من 28 جنسية أخرى شملها الاستطلاع..
أما في الطرف الايجابي من الدراسة، فقد تبين أن السياح الكولومبيين، هم أقل فئة تقوم بالسرقة، واعترف ما نسبته 31 % عن سرقتهم أغراض من الفنادق، ويليهم السياح المسافرين من النرويج وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ والدنمارك.
أما فيما يخص المواد الأكثر شيوعا التي سرقها السياح البريطانيين هي «الشامبو وجل الاستحمام»، ولم يتم ادراج مواد التجميل، وقال المتحدث باسم الفنادق: «الجميع يأخذ معه هذه الاشياء في الواقع، الغالبية العظمى من الفنادق تتوقع على ما يبدو من الضيوف أخذ كل الشامبو وجل الاستحمام».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة