الأخبار العاجلة

إيفرتون يعزّز صفوفه بكليفرلي

لندن ـ وكالات:
أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم عن اتمام تعاقده مع توم كليفرلي لاعب مانشستر يونايتد للإنضمام لصفوفه عقب نهاية عقده بنهاية الشهر الجاري.
ويعد اللاعب صاحب الـ25 عاما ، والذي قضى الموسم الماضي معارا في صفوف فريق أستون فيلا ، هو أول صفقات إيفرتون بعد نهاية الموسم.. وكافح اللاعب لحجز مكان أساسي بصفوف مانشستر يونايتد لكنه أظهر تطورا في مستواه عندما لعب بصفوف أستون فيلا.
وقال روبيرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون :» توم لاعب مناسب للغاية لما نريد أن نبنيه هنا .. لديه خبرة كبيرة في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز .. وما يزال أمامه أفضل فترات حياته في اللعب».
وأضاف :» توم لا يزال في عامه الـ25 ومثل منتخب بلاده .. كما ان لديه ثقافة الفوز بالبطولات والحصول على أدوار مطلوبة في الفرق التي يلعب لها».
وتابع :» أعلم تماما طبيعة شخصيته فلقد عملت معه من قبل كما أنني أعلم دعم جماهير إيفرتون .. سينضم إلى فريقنا الرائع لاعب كرة قدم استثنائي .. ويعني الكثير أيضا أن لاعب مثل توم يكون بلا عقد ويختار اللعب معنا على الرغم من وجود العديد من الأندية المحلية والخارجية التي تريد التعاقد معه .. وستكون بدايته الرائعة من هنا في ايفرتـون».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة