الأخبار العاجلة

حكمت عطية: تحضيراتنا مكثّفة لبطولتي الخماسي والطائرة

الرصافة الثالثة تفوز بمسابقة المسرح في النجف

بغداد ـ فلاح الناصر:

قال مدير النشاط الرياضي والمدرسي في تربية الرصافة الثالثة حكمت عطية ان العمل متواصل بعد دمج قسمي النشاط الرياضي والنشاط المدرسي بحسب توجيهات وزارة التربية واصبح في تربية الرصافة الثالثة قسماً واحداً بعنوان «قسم النشاط الرياضي والمدرسي».. مشيراً الى ان الملاكات الرياضية والمدرسية بشتى اختصاصاتها تعمل بنحو تعاوني واضح من اجل الارتقاء بالمديرية والمشاركة في الفعاليات المتنوعة التي تنظمها وزارة التربية.. منوهاً الى ان وجد ترحيباً كبيراً من قسم النشاط المدرسي وملاكاته العاملة المتميزة التي اكدت منذ البداية انها أسرة واحدة هدفها العمل يداً بيد لتواصل مسيرة العملية التربوية والرياضية خدمة لوطننا الذي يقاتل الارهاب بيد وباليد الاخرى يبني ويصنع مستقبله المشرق.
واسترسل في حديثه بالقول: وجدت تعاوناً من زميلي اياد عبد الكريم مدير قسم النشاط المدرسي سابقاً، وهو حالياً معاون مدير قسم النشاط الرياضي والمدرسي الذي ابدى تعاوناً كبيراً ومد يد العون والمساهمة في النهوض بالواقع الرياضي والمدرسي بجميع فعالياته التي تشهد المشاركة في بطولات وملتقيات تقام باشراف وزارة التربية.
واضاف عطية انه يقف على مسافة واحدة من جميع الفعاليات، إذ وجد في الملاكات العاملة تألقاً كبيراً وحرصاً واضحاً على الفوز بالمسابقات، كما في المسابقة المسرحية التي اقيمت في محافظة النجف وحازت فيها مديرية الرصافة الثالثة على المركز الاول في مسرحية «أشترار» التي نالت الاعجاب والاشادة من المسؤولين على المسابقة وفي وزارة التربية ايضاً.
واوضح ان هنالك متابعة ميدانية متواصلة من مدير تربية الرصافة الثالثة حسين علي ناصر العبودي لنشاطات القسم الرياضي والمدرسي ويشدد على ضرورة تهيئة مقومات الاعداد وتوفير التجهيزات الحديثة للرياضيين، مما يسهم ذلك في الارتقاء بنوعية العمل وتعزيز مراحل الاعداد لشتى السباقات والفعاليات التي يشترك فيها القسم ممثلاً لتربية الرصافة الثالثة في مدينة الصدر.
وبشان المشاركات المرتقبة، قال عطية: تسلمنا كتاب وزارة التربية الخاص باقامة بطولتي خماسي الكرة / ابتدائي في محافظة السماوة ابتداء من 7 ولغاية 13 حزيران الجاري، وتقام في المدة نفسها بطولة الكرة الطائرة للبنات / ابتدائي في مديرية تربية الرصافة الاولى، بحسب توجيهات وزير التربية د. محمد أقبال، إذ كانت البطولتين مقرر لهما ان تنطلقا في وقت سابق، بيد أن تزامن موعديهما مع بدء الامتحانات النهائية للموسم الدراسي 2014/2015 اسهم في تأجيلهما الى الموعد الجديد من اجل فسح المجال للتلاميذ لاداء الامتحانات من دون ضغوطات لتحقيق اعلى الدرجات والفوز بشهادات النجاح.
واكد على تواصل تدريبات منتخبي الرصافة الثالثة للمشاركة في البطولتين والجميع عقد العزم على التفوق فيهما والمنافسة على الكؤوس والمواقع المتقدمة بعد الفوز بكأس التربيات في البطولة التي ضيفتها السماوة بالعاب القوى، وكذلك المركز الثالث في بطولة قوى البنات التي اقيمت في محافظة النجف في المدة الاخيرة، فضلاً على الفوز بالوسام النحاسي في بطولة التربيات بكرة القدم وهذه الانجازات جاءت بعد تخطيط متواصل وتدريب وحرص من الملاكات الفنية والادارية على تطوير الامكانات الرياضية من أجل تحقيق النجاحات واعتلاء منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة