كرمنشاه تضيّف مباريات الأسود في تصفيات القارة والمونديال

بغداد ـ الصباح الجديد:
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم اختيار ملعب مدينة كرمنشاه الايرانية مسرحا لمباريات منتخب العراق في تصفيات قارة اسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم في روسيا ونهائيات كاس اسيا في الامارات2018.
واكد عضو الاتحاد فالح موسى: “ان الاتحاد العراقي وبعد رفض الاتحاد الايراني تسمية استاد ازادي في العاصمة الايرانية طهران ملعبا مفترضا لمنتخب اسود الرافدين بسبب احتضانه لمباريات المنتخب الايراني فقد قرر الاتحاد اختيار ملعب كرمنشاه مسرحا لمباريات العراق ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا ونهائيات امم اسيا في الامارات2018”.
واشار موسى الى ان: “ملعب كرمنشاه يبعد قرابة120 كم عن الحدود العراقية مما يسهل من عملية وصول الوفد العراقي والجماهير الرياضية العراقية الى مدينة كرمنشاه، مبينا ان: “مدينة كرمنشاه ترتفع لاكثر من 1300 متر عن سطح البحر وان مناخها معتدل صيفا مما يساعد افراد منتخبنا على خوض المباريات بنحو طبيعي”. وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد سمى في وقت سابق من العام الحالي اكرم احمد سلمان مديرا فنيا لمنتخب اسود الرافدين خلفا للمدرب السابق راضي شنيشل. يذكر ان قرعة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم كانت قد اوقعت العراق في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات فيتنام وتايلند واندونيسيا وفيتنام.
من جانب آخر، قال عضو اتحاد الكرة مشرف المنتخب الوطني كامل زغير ان اسود الرافدين سيغادرون يوم الثاني من الشهر المقبل الى زاخو للقاء منتخب اقليم كردستان في الرابع او الخامس من الشهر المقبل بمباراة تجريبية، ولو توافرت الحجوزات من الاقليم الى اليابان فان الوفد سيغادر الى هناك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة