سمر قحطان ما بين «رازقية» و»وادي السلام»

عملان دراميان يطل بهما في رمضان
بغداد ـ الصباح الجديد:
قال الفنان سمر قحطان إنه سيطل على المشاهدين خلال شهر رمضان المقبل بعملين هما «رازقية» و»وادي السلام».
وعن الشخصية التي يؤديها في «رازقية»، أشار قحطان الى «اني أجسد شخصية الدكتور براق وهي تعدّ من الشخصيات الرئيسة في أحداث المسلسل وهنا ستكون من الشخصيات التي يتعاطف معها الجمهور».
الجدير بالذكر إن مسلسل «رازقية» هو الجزء الثالث من مسلسل باب الشيخ وأعماق أزقة المدينة من تأليف الكاتب والممثل باسل الشبيب واخراج علي ابو سيف.
تم إجراء اغلب مشاهد هذا العمل في اهوار ميسان ومحافظة البصرة بالإضافة الى تركيا، وهو من بطولة (اسيا كمال, كريم محسن, علي نجم الدين, باسل الشبيب, عزيز خيون) وآخرون غيرهم.
اما عن مسلسل «وادي السلام»، فيقول الفنان سمر قحطان ان «هذا العمل تم تصويره في العام الماضي في مقبرة وادي السلام بالنجف الاشرف»، مضيفاً: «استمر التصوير لأكثر من ثلاثة شهور، والمسلسل من الأعمال التي سيكون لها متابعة جماهيرية كبيرة وذلك لأنه يجسد وقائع حقيقة لكن بشكل درامي مسلسل.
«وادي السلام» مسلسل من تأليف احمد سعداوي، وإخراج مهدي طالب. وعن آخر أعماله على الصعيد السينمائي، أجاب قحطان: «بعد مشاركتي بالفيلم الاسباني والذي يحمل عنوان «كوميديا اجتماعية» والذي حقق نجاحا كبيرة في المهرجانات التي أقيمت في اوروبا، استعد حاليا للمشاركة في فيلم تركي يتحدث عن الإنسان بشكل عام بعيدا عن الزمان والمكان».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة