الأخبار العاجلة

عمار هادي يخطف ذهبية العالم بالمبارزة

مزهم غانم يدير منافسات أصفهان بالأثقال
بغداد ـ سلمى الجُميلي*
فرض منتخبنا الوطني بالمبارزة على الكراسي جدارته في منافسات بطولة كأس العالم الجارية حالياً بمدينة بيزا الايطالية للمدة من 22 لغاية 26 من شهر آيار الجاري ومن نتائج اليوم الثاني حصول اللاعب عمار هادي على الوسام الذهبي وهو أول وسام لمنتخبنا في منافسات سلاح سيف المبارزة للفئة B بعد تغلبه على خصمه الروسي بنتيجة 15-6 .. أما زميله علي سعدي بذات الفئة والفعالية فقد غادر المنافسات من الدور 16 , وبمنافسات سلاح الشيش للفئة A رجال اكتفى لاعبنا زين العابدين غيلان بالوصول للدور 16 في حين غادر زميله حيدر ناصر المنافسات من الدور 32 .
هذا ما أعلن عنه رئيس اتحاد المبارزة علي حميد والذي أضاف عن نتائج اليوم الاول للبطولة أن الحظ لم يحالف لاعبتنا صفا علي بمنافسات سلاح سيف المبارزة للنساء فئة A والتي جرت يوم أمس، إذ غادرتها مبكرا من الدور 32 ، وينتظر مبارزونا اليوم منافسات أخرى بالفردي بفعاليات الشيش وسيف المبارزة، إذ يشارك بهذه البطولة 27 دولة اوربية وعربية.
من جانب آخر، غادرنا أمس متوجها إلى إيران حكمنا الدولي بفعالية رفع الأثقال مزهر غانم بعد إسناده مهمة التحكيم في بطولة أصفهان الدولية برفع الأثقال والتي تجري منافساتها للمدة من 24 حتى 30 من آيار الجاري.

* إعلام البارالمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة